خطيبة محمد عساف السابقة تنضم إلى "الجزيرة" - E3lam.Com

انضمت الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي، والتي أعلن فسخ خطبتها على الفنان الفلسطيني محمد عساف، فبراير الماضي، إلى قناة الجزيرة القطرية رسميًا، من أجل تقديم برنامج صباحي جديد، ضمن الدورة البرامجية الجديدة التي تسعى القناة لإطلاقها بمناسبة 20 عامًا على انطلاق القناة.

أعلنت قيشاوي عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك، انتهاء عملها بقناة “الفلسطينية” وانتقالها للعمل في قناة الجزيرة لتقدم برنامج “الجزيرة هذا الصباح” مع عدد أخر من الإعلاميين.

كتبت قيشاوي عبر حسابها في فيسبوك تقول: “كل الشكر و التقدير لأسرتي الأولى قناة #الفلسطينية التي بدأت بها مسيرتي الإعلامية ممثلة بإدارتها و طاقمها و مذيعيها على هذه الفرصة التي أعتز بها. شكراً لمديرها الإعلامي و الأستاذ ماهر الشلبي Maher Shalabi و مدير البرامج الأستاذ إبراهيم قنداح Ibrahim Qindah و جميع طاقم #الله_يصبحكم_بالخير. كانت تجربة جميلة و هي تجربتي الأولى كمذيعة و مقدمة برامج منوعة، إجتماعية و إنسانية هادفة”.

وتابعت:” إنتقلت الآن الى #قناة_الجزيرة لأقدم ما كنت أقدمه دائماً البرامج الهادفة التي تهم جميع أفراد المجتمع، و إحتفالاً بدخول الجزيرة عامها الحادي و العشرين تم إختياري أنا و عدد من الزملاء و الزميلات لتقديم برنامج #الجزيرة_هذا_الصباح.. شكراً لمن كان دوماً بقربي و ساندني في هذا المشوار و أتمنى التوفيق للجميع. ألقاكم قريباً على شاشة الجزيرة، مع حبي و تقديري للجميع”.