شريف عامر عن أحمد حلمي: عبر عن المصريين بأقل الكلمات - E3lam.Com

علق الإعلامي، شريف عامر، على بكاء الفنان أحمد حلمي على شهداء الوطن بعد تفجيرات شمال سيناء ومقتل شيماء الصباغ في ذكرى ثورة يناير الماضية، قائلا إن حلمي فنان موهوب ويستطيع بأقل كلمات أن يعبر عن قاعدة كبيرة من الشعب المصري.

وأضاف خلال برنامجه “يحدث في مصر”، على “mbc مصر”، مساء السبت، أنه كما قال حلمي فالمصريون كثيرون ولن يستطيع أحد أن يهزمهم وهم مثل الحفرة كلما تحاول الاقتراب منها ستزداد لتقضي عليك.

يذكر أن حلمي بكى في أولى حلقات اراب جوت تالنت المباشرة، على شهداء الوطن المدنيين والعسكريين، وقرر عدم الظهور بالبرنامج، لكن وصلته رسالة من ابنته وهي “ربنا معاك يا بابا ليعلن تراجعه عن قراره”.

وكانت عناصر إرهابية أطلقت 3 قذائف صاروخية، مساء الخميس، سقطت في محيط ضاحية السلام، التي تضم جميع المقرات الأمنية من كتيبة 101، ومديرية أمن شمال سيناء، والاستخبارات العامة والعسكرية، ومقر مبنى أمن الدولة، ومحكمة شمال سيناء.

وأكدت مصادر في مرفق الإسعاف بشمال سيناء سقوط ما يقرب من 29 قتيلا و43 مصابا جراء التفجيرات التي استهدفت مقرات أمنية بالعريش. فيما قالت مصادر أمنية إن القوات الجيش أعلنت حالة الاستنفار الأمني في محيط منطقة ضاحية السلام، وتم الدفع بالمدرعات وسيارات الأمن والجنود، للقبض على مرتكبي التفجيرات، حسب ما ذكر موقع “دوت مصر”.

اقرأ أيضًا:

جينيفر ﻟﻮﺑﻴﺰ ﺗﺼﻔﻊ ﺃﺣﺪ ﻣﺸﺘﺮﻛﻲ American Idol

قناة التحرير تتحرر من اللوجو القديم

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على فيسبوك من هنا