ناجي من سيول رأس غارب: إلحقونا الجثث تطفو في الشوارع - E3lam.Com

قال أحد الناجين من سيول مدينة “رأس غارب” يدعى النقراشي، إن ما أفاد به محافظ البحر الأحمر بأنه يتم السيطرة على الوضع بالمدينة، ويتم التعامل مع الأضرار التي لحقت بالمدينة جراء السيول، “غير حقيقي”.

أضاف “النقراشي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامج “حقائق وأسرار” الذي يُذاع غبر فضائية “صدى البلد”، أن هناك كارثة في رأس غارب ولا أحد ينجدهم هناك، مناشداً الجهات المختصة بالتدخل قائلاً “إلحقونا الجثث تطفو في الشوارع”.

كما أكّد أنه لا أحد يستطيع الوصول إليها بسبب السيول، وأنهم بحاجة إلى طائرات لانتشال الجثث، كما أفاد بأن الكهرباء تم قطعها بالمدينة، و”الناس محاصرين في البيوت ومفيش حد ينجدهم” على حد قوله.

في نفس السياق، روى عبد الناصر مبارك أحد الناجين من كارثة سيول قنا تفاصيل الحادث، مؤكداً إنه كان يستقل أتوبيسا من قنا إلى القاهرة الساعة الحادية عشرة مساء وفجأة وبدون سابق إنذار توقف السائق وغمرت المياه الأتوبيس، ثم تعطل ولم يستطيعوا فتح الأبواب>

أضاف أنه بعد محاولات تم تكسير زجاج الأتوبيس واستطاع الخروج من الأتوبيس ومشى في الصحراء لمدة ربع ساعة إلى أن نجا، مضيفاً “شوفت الموت بعيني أكثر من 5 مرات والحمد لله إن ربنا نجاني وهفضل أشكر ربنا على ستره لغاية ما أموت”.