"حمدتو" يُعلق على تقبيل السيسي له في مؤتمر الشباب

منة الله ناصر حجازي

عبّر إبراهيم حمدتو، لاعب المنتخب الوطني لتنس الطاولة في بطولة الألعاب البارالمبية لهذا العام، عن فرحته الشديدة لتقبيل الرئيس السيسي رأسه اليوم في مؤتمر الشباب بشرم الشيخ.

أضاف “حمدتو” خلال مداخلته المباشرة مع الإعلامية لبنى عسل خلال حلقة اليوم، الثلاثاء من برنامجها “الحياة اليوم” في البث المباشر من محافظة شرم الشيخ، قائلاً: “تكريم الرئيس لي اليوم هو وسام على صدري، ولمست اليوم خلال المؤتمر طاقة إيجابية كبيرة لدى الشباب المشاركين، ودي حاجة الواحد بيستمد قوته منها”.

تابع: “كلنا بنقول مفيش حاجة اسمها مستحيل وده اللي احنا جايين نقوله خلال المؤتمر، وكل اللي يعنينا أن يكون في شوية اهتمام من الدولة، ولو تم تجاهلنا في المطار وقت وصولنا لمصر بعد الدورة البارلمبية، فالنهاردة الرئيس هو اللي استقبلنا”.

في سياق آخر، قال الدكتور علي مصيلحي، رئيس مجلس النواب، إن المؤتمر الوطني للشباب هو نقلة حقيقية في إيجابية الحوار بين الشباب والحكومة والرئيس عبد الفتاح السيسي، معلقاً أن البرلمان المصري يضم عدد كبير من الشباب أصحاب الإرادة والتصميم.

أكد “مصيلحي” في مداخلته مع البرنامج أيضًا على أن هذا المؤتمر وعد به الرئيس السيسي بداية هذا العام، وهو ما يدل على جدية الرئيس في استماع مطالب الشباب، حيث يتوج هذا المؤتمر أكثر من 3000 شاب من جميع المجالات، معلقاً: “استمعنا لشباب واعد، وفاهم لمشاكل بلده الاقتصادية، وقادر على حلها بحجم الأزمة التي نعيشها”.

يذكر أن المؤتمر حضره الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، والبابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والعديد من الوزراء وكبار رجال الدولة.