"الزرجنة" تسيطر على مقدمة "مانشيت القرموطي"

سخر الإعلامي جابر القرموطي من العطل الفني الذي وقع خلال احتفالية مؤتمر الشباب التي أقيمت صباح اليوم، حيث بدأ حلقة اليوم من برنامجه “مانشيت القرموطي” بتجربة اللاب توب الخاص به الذي بدأ يصدر صوتًا غريبًا، مُعلقًا على ما حدث: “الكمبيوتر مزرجن، النهاردة يوم الزرجنة العالمي”.

واصل “القرموطي” سخريته مما حدث خلال حلقة الثلاثاء من برنامجه الذي يُعرض على قناة العاصمة الجديدة، حيث طالب بعقاب فريق الإعداد الخاص به.

أضاف: “لولا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قابل ما حدث بسخرية لولا أن الموضوع عدى، ولولا أن إيمان الحصري ورامي رضوان متمكنين كانوا ممكن يزرجنوا بعد ما حدث”.

انتقد مقدم “مانشيت القرموطي” ما حدث، لافتًا إلى أن الفريق الفني المسؤول عن تنظيم الاحتفالية بدأ التحضير للمؤتمر منذ أكثر من شهر ورغم ذلك وقعوا في خطأ تقني “كارئي” بحسب وصفه، مُضيفًا: “لولا أن الناس سقفت وضحكت على كلمة الرئيس كان هيبقى يوم زرجنة لحد لما المؤتمر ينتهي يوم الخميس.. احنا واخدينها بسخرية لكن هي كارثة”.

تسائل جابر القرموطي عن المتسبب في الأزمة التقنية خلال المؤتمر، قائلًا: “لما حضرتك بتعمل مؤتمر وجايب فيه شباب وكل القيادات والرئيس ورئيس الوزراء ويحصل كده.. ليه؟، هو اللي ماسك الفريق الفني إخواني؟”، مُطالبًا بمحاسبة فريق الإعداد الذي نظّم المؤتمر.

https://www.youtube.com/watch?v=CXn74i-5WPU

جدير بالذكر أن الرئيس السيسي علّق على الخلل الفني الذي اعترض عرض فيلم تسجيلى بعنوان “إبدع.. انطلق” بالمؤتمر الوطني للشباب، موجهًا حديثه للإعلامية إيمان الحصري: “طب من فضلك.. يعني الكمبيوتر مزرجن.. بسم الله الرحمن الرحيم ننطلق من فضلك يلا”، وهو ما أثار ضحك الحضور.

وتعرضت الإعلامية إيمان الحصري لموقف محرج بعدما أعلنت عن عرض الفيلم التسجيلى، ولم يتم إذاعته، فتداركت الخطأ موضحة أنه جارٍ إعداد الفيلم، كما أدى العطل الفني بالصوت إلى عدم تمكن المُقرئ من تلاوة آيات من الذكر الحكيم، خلال افتتاح فعاليات المؤتمر الوطني للشباب بشرم الشيخ اليوم.

وحضر المؤتمر الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، والبابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والعديد من الوزراء وكبار رجال الدولة.