داليا مصطفى: ابني غضب من كلمة "سكسي" - E3lam.Com

علقت الفنانة داليا مصطفى عن دورها الجريء فى مسلسلها الأخير “الكبريت الأحمر”، قائلة: “الدور محتاج كده.. وأنا ممثلة ولازم أعمل كل حاجة.. أديت الدور بجموح وده مش أول دور إغراء ليا”.

وأضافت الفنانة داليا مصطفى خلال حوارها مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، ببرنامجها “ست الحسن”، المذاع عبر فضائية ON E، أن دور حسنية فى مسلسل “ولاد الأكابر”، كان أيضًا ينتمى إلى فئة الإغراء، لافتة إلى أن عمرها فى هذا الدور كان صغيرًا ما أدى إلى عدم تمتعه بالجرأة الكافية التى ظهرت بـ”الكبريت الأحمر”.

وأشارت إلى أن زوجها الفنان شريف سلامة، حذرها من شخصية “جيرمين”، التي تقدمها في المسلسل، لأنها ستعود بعد عامين من الغياب، بشخصية سيكرها المشاهد، ومن الممكن ألا تعمل مرة أخرى بعد هذا المسلسل، لكنها أكدت له إنه يكفيها أن تقوم بتلك الشخصية، لأن فكرة تكرار تمثيل الأدوار لن تفعلها مرة أخرى.

وروت “داليا”، موقف محرج تعرضت له من ابنها سليم، البالغ من العمر سبع سنوات، حيث غضب منها عندما سمعها في أحد المشاهد التي تجمعها بالفنان هاني عادل في المسلسل وهى تقول له :” عينك سكسكي”، فقال لها :” “مش انتي بتقوليلي كلمة سكسي عيب ازاي قولتيها.”، فحاولت أن تشرح له أن ذلك تمثيل، لكن بدون جدوى، وامتنع بعدها عن مشاهدة المسلسل.