سبب عدم احتراف فيفي عبده عرض الأزياء - E3lam.Com

علّقت الفنانة فيفي عبده على أزمة نقص السكر التي يعاني منها المواطنون في الآونة الأخيرة، حيث أكّدت أنه يجب الوقوف إلى جانب مصر في أزماتها، لأن حقها علينا هو أن نتحمل ما تمر به من مشكلات.

أضافت “فيفي” خلال حوارها مع الإعلامي خالد عليش في برنامج “معاك في السكة” عبر إذاعة “نجوم FM”، أن “البلد كلها سكر.. ده إحنا من خفة دمنا بنلزق.. هيا البلد ناقصه سكر؟”، وبسؤالها عن الاقتراحات التي يتم عرضها لحل الأزمة، مثل استخدام العسل والقصب بدلاً من السكر، أشارت الفنانة إلى أننا يجب أن يكون “صدرنا رحب وبنسمع الآخرين”.

في سياق آخر، نفت “فيفي” ما يتردد بأن جملة “خمسه أمواه” التي تقولها لجمهورها دوماً بهدف منع الحسد، حيث أكّدت أنها لا تقصد ذلك، بل “بتبعتلهم 5 بوسات بس”، في حين وجهت نصيحة لكل الفتيات بعدم التدخين ليحافظن على جمالهن وصحتهن، موضحةً أنها توقفت عن ذلك لأنه وجدت التدخين يؤثر على أسنانها وعلى ابتسامتها.

كما أشارت إلى أنها في بداية حياتها كانت تتمنى أن تعمل عارضة أزياء، لكن ظروفها المادية وقتها لم تساعدها على ذلك، وعما إذا كانت تشاهد أفلام أجنبي أم لا، أوضحت أنها كانت تشاهدها قديماً، لكن “من ساعة ما مسكت 10 أيباد مبقاش عندي وقت .. تخيل أنا واحدة طالعه من 4 ابتدائي.. إنما أنا دلوقت اللي بكتب كل كومنتاتي وكل حاجة وهما فاكرين إن أنا ورايا مؤسسة.. ده أنا مؤسسة لوحدي” على حد قولها.