سبب انفعال مرتضى منصور على عيسى حياتو

كشف مراسل قنوات “بي إن سبورت” عن سبب انفعال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلال تسليم ميدليات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوز فريق الزمالك على صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد على استاد برج العرب بالإسكندرية

قال المراسل إن مرتضى توجه إلى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، وتحدث معه بانفعال شديد، حيث اتهم حكم المباراة بالانحياز ضد الزمالك، وعدم احتساب ركلتي جزاء للفريق الأبيض، وذلك في حضور خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، الذي قابل هذا الموقف بالضحك.

أضاف المراسل، أن منصور تحدث مع جمع من الصحفيين عقب انتهاء المباراة، وأكد لهم على انحياز الحكم، كما أكد على وجود أعمال “سحر” ضد لاعبي الزمالك، حيث قال لهم : “كنتوا بتنكروا السحر .. وشوفتوه النهاردة”.

لفت المراسل إلى أن دموع لاعبي الزمالك كانت أغزر من دموع الجمهور الذي ملأ مدرجات استاد برج العرب، منذ الصباح، لتشجيع الفريق، حيث أجهش جميع اللاعبين والجهاز الفني بالبكاء، ما عدا الكابتن إسماعيل يوسف، والذي سئل عن سبب عد بكائه، فرد قائلًا: “حب الزمالك لا يُقاس بالدموع”.

يذكر أن فريق نادي الزمالك خسر بطولة إفريقيا بالرغم من فوزه على صن داونز الجنوب إفريقي بهدف للاشيء، في مباراة الإياب، حيث كان من المفترض أن يفوز بأربعة أهداف.

أحرز الهدف الوحيد للزمالك، اللاعب ستانلي، في الدقيقة 20 من عمر الشوط الثاني، حيث لفت أداءه النظر خلال المباراة، بينما أضاع اللاعب باسم مرسي، العديد من الكرات العرضية، التي كان يمكن أن تُشكل فرص محققة للقلعة البيضاء، وعقب انتهاء المباراة لم يتمالك اللاعبين والجهاز الفني أنفسهم من البكاء حزنًا على ضياع البطولة.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=24&v=GkRXgZ4hLIA