تامر أمين يحذر من مباراة الزمالك - E3lam.Com

وليد سمير

قال تامر أمين، إنه يتمني من كل قلبه، أن يفوز فريق الزمالك بعد غد الأحد، في مباراته أمام نادي “صن داونز” الجنوب إفريقي، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أوضح “أمين”، خلال حلقة اليوم الجمعة، من برنامج ” الحياة اليوم” المذاع على قناة “الحياة”، أن الزمالك مهمته صعبة جدا، خاصة بعد أدائه السيء وهزيمته الثقيلة في مباراة الذهاب، لكنه نوه بأن الفريق الأبيض قادر على الفوز على صن داونز، وحصد البطولة، بفضل ثقة جمهوره وحماسة اللاعبين.

في سياق متصل، حذر أمين،  مما وصفه بـ” حالة الشحن الرهيبة” التي تزداد يوما بعد يوم من جماهير الأبيض، واعتبارهم أن مباراة الأحد، هي حياة أو موت.

ولفت مقدم برنامج “الحياة اليوم”، إلى أن ذلك يعد أمر في منتهي الخطورة، لأنه سيحضر المباراة قرابة 50 ألف من الجماهير، ومع ذلك الشحن المتزايد، قد تحدث كارثة إذا خسر الزمالك البطولة.

جدير بالذكر أن الزمالك تلقى السبت الماضي هزيمة ثقيلة بنتيجة 3-صفر أمام صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الأرض، في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، ويسعى الزمالك في مباراة الإياب التي ستقام على أرضه بعد غد الأحد، إلى الفوز على صن داونز بنتيجة كبيرة حتي يستطيع حصد لقب البطولة.