حصاد "إسبوع المواجهة" مع أيمن إبراهيم - E3lam.Com

تناول برنامج “حصاد الأسبوع” الذي يُقدمه الإعلامي أيمن إبراهيم على شاشة النهار اليوم، خلال حلقة اليوم، الجمعة، والتي جاءت تحت عنوان “إٍسبوع المواجهة”؛ أبرز ما شغل الرأي العام المصري خلال الإسبوع الماضي، والتي كان أبرزها كيفية تطبيق الحكومة لإجراءات التقشف على نفسها، وحلول أزمة السكر والمعالجة بالقوانين.

تناول كذلك الجدل البرلماني حول قوانين الاحتكار، و”روشتة” محمد العريان للاقتصاد المصري، والمواجهات المستمرة لحق الشهيد في شمال سيناء، كما كانت لقطة الاسبوع لـ”مولد شعبي” في جامعة الفيوم، وخلال الفقرة الجديدة “فيها حاجة حلوة” تحدث عن طالبة جامعية تعلم أطفال الشوارع القراءة والكتابة.

أما فقرة “تصريحات المسؤولين”، كان الأبرز فيها تصريحات رئيس النقل بالبرلمان الوزير “مش هيركب عربية 28″، ورئيس مركزية الإحصاء ” 322 جنية تكفي المواطن شهرياً”، وكذلك وزير التموين الذي صرّح قائلاً “بلاش محشي بالرز خلوه مكرونة”.

كما عرض “إبراهيم” خلال فقرة “أرقام الاسبوع” أهم الأرقام التي ظهرت على الساحة المصرية خلال الإسبوع الماضي، والتي تناول فيها أن  27.8 % من سكان مصر فقراء، و 2 مليار جنية خسائر بعد سقوط الطائرة الروسية، بالإضافة إلى 14.8 % زيادة في صادرات مصر لدول حوض النيل، وأن هناك 1200 سوق عشوائي في مصر.