القرموطي بـ"حلة محشي" على الهواء

ظهر الإعلامي جابر القرموطي، اليوم الخميس، على الهواء، بـ”حلة محشي”، وذلك تعليقًا على تصريحات وزير التموين علي مصيلحي، بشأن أزمة صعوبة توافر السلع التموينية لاسيما الأرز منها، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الأربعاء.

قال القرموطي، خلال برنامج “مانشيت القرموطي” الذي يُبث عبر فضائية “العاصمة الجديدة”، مساء اليوم الخميس، إن بعض المواقع الإخبارية والصحف، أخذت أجزاء من تصريحات وزير التموين بشأن أزمة الأرز، مما أعطى انطباعًا لدى المواطنين بأنه يسخر من أزماتهم اليومية.

أوضح القرموطي، أن وزير التموين كان يتحدث عن أزمة نقص الأرز بشكل “ودي”؛ وهو ما استغله بعض الصحفيين، لتصوير الوزير كما لو أنه يطالب الناس بعدم الإكثار من تناول وجبة “المحشي” الشهيرة لدى المصريين، مشيرًا إلى أنه عقب مشاهدته للفيديو تأكد لديه يقين بأن الوزير لم يكن قاصدًا ما صورته بعض المواقع.

أشار مقدم برنامج “مانشيت القرموطي”، إلى أنه أصر على الظهور بـ”المحشي”، على الهواء، لتوضيح تصريحات وزير التموين كما فعل سابقًا،تعليقًا على أزمات عدة، خلال حلقات ماضية، وذلك حتى تظهر الحقيقة للرأي العام، لافتًا إلى أن هذه الوجبة أهداهم إياها عضو مجلس النواب سعيد حساسين، مالك القناة.

كان وزير التموين، رد على أسئلة الصحفيين خلال مؤتمره الصحفي الأول منذ توليه مهام منصبه، حول استبدال المكرونة بالأرز في الوجبات الأساسية فماذا نفعل مع المحشى فقال: “بلاش محشى دلوقتي”.
https://www.youtube.com/watch?v=3CTydQqu6AM