القرموطي برفقة "دكر بط" على الهواء

ظهر الاعلامي جابر القرموطي فى برنامجه “مانشيت القرموطي”، ومعه قفص بداخله “دكر بط” على الهواء، وذلك تعليقا على مقال “حرامي البط” للشاعر فاروق جويدة بجريدة الأهرام، والذى تحدث فيه على اللص الذى سرق “دكرين بط و4 أرانب” فى دمياط أول أمس.

أيضاً ظهر “القرموطي” خلال حلقة اليوم، الأربعاء، من برنامج “مانشيت القرموطي” الذي يقدمه عبر فضائية “العاصمة الجديدة”، ممسكاً بـ 10 ألاف جنيه بيده، ليرمز بها لمن سرقوا أموال الوطن وأرضها، حيث أكّد أن “حرامي البط” لا يحميه القانون ويعاقب على الفور ولا يجد مدافعا عنه، ومن سرق المال يجد من يدافع عنه ويجد ثغرات تخرجه، وربما لا يعاقب، وهذا ما يسمي “الكيل بميكيالين” على حد قوله.

أخرج مقدم “مانشيت القرموطي” “دكر البط” من القفص وأمسك به، ثم قام بقراءة مقال الشاعر فاروق جويدة؛ والذى تحدث فيه عن الشاب الذى ألقى أهالى قرية تل الكاشف بدمياط القبض عليه وضربه وإسالة دمه وزفه على حمار بالمقلوب، لأنه سرق “دكرين بط و4 أرانب”.

كما تحدث “جويدة” عن اللصوص الذين يتم تركهم يعيثون فى الأرض فساداً ونهباً من كل “جيوب” المصريين، وتساءل أصبحنا نحاسب و”نزّف حرامي البط” على الفور فى الشارع دون محاسبة قانونية، لكننا نترك لصوص السكر والاحتكار وغيرهم؟
https://www.youtube.com/watch?v=kNeOHlzqDRY