رسالة ريهام سعيد لـ أحمد الشناوي - E3lam.Com

عرضت الإعلامية ريهام سعيد، خلال حلقة اليوم، من برنامج “صبايا الخير”، أغنية التالتة يمين، لافتةً إلى أنها تدعم الزمالك حيث أن زوجها زملكاوي متعصب، رغم أنها أهلاوية، وتتمنى دعم وتشجيع الزمالك من داخل الاستاد ولكن زوجها سيرفض ذلك.

أضافت “ريهام” خلال حلقة اليوم، الإثنين، من برنامج “صبايا الخير” الذي تقدمه عبر فضائية النهار One، أنه لا بد أن نشجع نادي الزمالك في بطولة إفريقيا “وملناش دعوة بتعصبنا للأهلي”، قائلةً “أنا أهلاوية لكني بعلن إني واقفة جنب الزمالك وبشجعه”.

أوضحت مقدمة صبايا الخير، أنها دخلت في نقاش حاد مع بعض أفراد طاقم عمل البرنامج بسبب فرحتهم لخسارة الزمالك، لأن التعصب للأندية ليس له علاقة بتمثيل مصر في البطولات الخارجية، لافتةّ إلى أننا كمصريين نريد أن نكسب البطولة “أياً كان الفريق اللي بيلعب” على حد قولها.

في نفس السياق، وجهت “سعيد” رسالة لحارس مرمى نادي الزمالك أحمد الشناوي، قائلةً “عندي رساله ليك يا شناوي لما لواحد ينجح بيبقا في ناس بتحاول تكسر مجاديفه اوعي تدي فرصه للحاقدين اللي غيرانيين منك اللي عايزين ينزلوك ويخلوا ثقتك ف نفسك تتهز ..انزل والعب وقول انا اهه”، مؤكدةً أنها كانت تشاهده عبر التليفزيون في منزلها و”تصقفله” على الأداء الرائع، رغم أنها لم تقابله من قبل، وتتمنى أن تراه.