حقيقة استشهاد نجل رئيس أركان الهيئة الهندسية في سيناء

أكّد الإعلامي جابر القرموطي أنه تواصل مع العميد محمد سمير المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، للتأكد من الشائعات التى تم نشرها مؤخراً، عبر بعض المواقع الإخبارية وبعض وسائل التواصل الاجتماعى؛ بخصوص استشهاد نجل رئيس أركان الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، عمر محمود فهمي نصار.

أوضح “القرموطي” خلال حلقة اليوم، الإثنين، من برنامج “مانشيت القرموطي” المُذاع عبر فضائية العاصمة الجديدة، أن المتحدث العسكري أكّد أن ابن رئيس أركان الهيئة الهندسية “زي أى مواطن آخر” وعقيدة الجيش المصرى لا تعرف التفريق بين المواطنين، مضيفاً أن نجل رئيس أركان الهيئة الهندسية مصاب ولم يستشهد فى كمين زقدان بسيناء و”لم ولن نتاجر بذلك” على حد قوله.

استنكر مقدم “مانشيت القرموطي” التدخل المتكرر في بعض الأمور التي تخص الجيش المصري، متسائلاً “لماذا نتحدث دون الرجوع للقوات المسلحة ومتحدثها؟ لماذا نتحدث عن أرقام لشهداء دون الرجوع للمصدر ألم يكن هذا أمنا قومياً؟.

كما لفت “القرموطي” إلى أنه من المفترض أن تكون أخبار الجيش والداخلية في أي مكان في العالم يتم احترامها “اشمعنى احنا؟.. ليه ما نبطلش ده ونعتبره أمن قومي!!”، مؤكداً أننا  نخطئ كثيراً عندما يتم الضغط على الجيش لمعرفة معلومات تخص الأمن القومي لا يجب أن تتم معرفتها.

 

https://www.youtube.com/watch?v=rEL-fHWmrX4