نصيحة نور الشريف لـ"محمد رياض" - E3lam.Com

روى الفنان محمد رياض، بعض من ذكرياته مع الفنان نور الشريف، خلال عملهما سويًا في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، الذي جسد فيه رياض دور نجل نور الشريف، وذلك خلال تصريحاته لـ”اليوم السابع“.

قال رياض، إنه فوجئ بـ”الشريف” يقول له نصا :”أغلط براحتك، أنا بحب اللي يغلط عشان يتعلم، واوعى تتوتر وخد راحتك خالص”، وهو الأمر الذى طمأنه للغاية، وجعله يقدم أفضل ما لديه بحسب تعبير الفنان محمد رياض، مشيرا إلى أن الفنان الكبير كان حريصا على ظهوره كوجه جديد في أفضل شكل، ولذلك كان ينصحه كثيرا بأن يأخذ إضاءته أمام الكاميرا، وزواياه وباقي التفاصيل الصغيرة.

وأوضح “رياض”، أنه خلال فترة عرض المسلسل، كان هناك عدة مشاهد تجمعه بالفنان الكبير الراحل نور الشريف، والفنانة عبلة كامل، يتطلب تصويرها بمدينة الأقصر، وعندما سافروا إلى هناك، فوجئ بكم الترحاب، والحب من قبل هذا الجمهور والذى وصفه بالطيب العظيم، حيث قال “رياض”: “رفع جمهور المسلسل هناك السيارة وأنا ونور الشريف وعبلة كامل بداخلها، من شدة حبهم لنا وتفاعلهم مع العمل”.

وأشار الفنان محمد رياض إلى أن الفنان الكبير الراحل نور الشريف، كان من أكثر النجوم الذين قدموا ووقفوا بجانب الوجوه الجديدة، فعلى مدار حياته الفنية كان يفعل هذا، مرورا بباقي أعماله، فضلا مسلسل “الدالي”، بأجزائه المختلفة، فقدم من خلاله العديد من الوجوه الجديدة، والذين أصبحوا فنانين لهم شأن فنى في الوقت الحالي.

يذكر أن الفنان محمد رياض جسد بمسلسل “لن أعيش في جلباب”، شخصية عبد الوهاب عبد الغفور البرعي، وهو الدور الذى قدمه “رياض”، في أفضل شكل، وشهد نجوميته، وأهله للعديد من الأدوار الهامة وتولى البطولة المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية فيما بعد، وشارك في بطولة المسلسل بجانب نور الشريف وعبلة كامل ومحمد رياض كل من حنان ترك وياسر جلال ووفاء صادق ومنال سلامة وناهد رشدي ورشوان توفيق وآخرون.