شاشة

نقيب الزبالين: رفضت زيارة السفير البريطاني

وليد سمير

قال شحاتة مقدس نقيب الزبالين، إن السفير البريطاني في مصر، حينما اشتعلت الأزمة بين الزباليين والقضاء، نشر على صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، منشورات ذكر فيها أن بريطانيا ترحب بالزبالين المصريين للعمل بها، وأنه قدم بنفسه إليه لمقابلته بعزبة الزبالين.

أوضح نقيب الزبالين خلال حواره مع الكاتب الصحفي حمدي رزق، مقدم برنامج “نظرة” على قناة “صدى البلد”، أنه حينها رفض زيارة السفير البريطاني، وأخبره بألا يتدخل في شؤون الزبالين، وأنه ليس له علاقة لما يحدث للزبالين في بلدهم، وقال له حينها إن بلده وأمريكا هما رعاة الارهاب.

ذكر شحاتة المقدس في الحوار الذي أجراه معه حمدي رزق من داخل عزبة الزبالين، والذي أُذيع اليوم الخميس على شاشة قناة “صدى البلد”، أنه حينها أخبر السفير البريطاني أيضا، أنه يفضل أن يعمل زبالا في مصر، ويُظلم من قضاء بلده، على أن يصبح رئيس وزراء بريطانيا، وذلك أثار الصحف العالمية حينها، وقالت إن شحاتة مقدس صفع السفير البريطاني، على حد قوله.

أكد نقيب الزبالين أنه يريد أن تنطلق مصر، وتصبح دولة نظيفة، وأن كل ما يقال عنه بأنه يريد أن يصبح وزير، لا يهمه، لأنه لا يريد ذلك ورسالته فقط أنت تصبح مصر نظيفة، كما أشار “المقدس”، أن مصر عام 1960 كانت ثاني أنظف دولة في العالم بعد فرنسا، ولكنها الأن قد تكون في المرتبة ال 600 في ترتيب الدول النظيفة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock