مواجهة بين فاروق الفيشاوي وفاطمة كشري في "يوم للستات" - E3lam.Com

أطلقت شركة شاهين فيلم البوستر والإعلان التشويقيين لفيلم “يوم للستات” للمخرجة كاملة أبو ذكري والنجمة إلهام شاهين، والذي يُعرض في الدورة الـ60 من مهرجان لندن السينمائي التابع لـمعهد السينما البريطاني، من 5 إلى 16 أكتوبر، ضمن قسم Debate Strand ويضم بين صفوفه مجموعة كبيرة من النجوم الكبار والشباب.

البوستر التشويقي للفيلم يكشف عن قدمي امرأة تنزل حوض السباحة، بينما يبدأ الإعلان التشويقي بمجموعة من نساء حي شعبي ينتظرن خلف النوافذ عودة رجالهن إلى الحارة بملابس السباحة فقط، لتقوم النساء بإلقاء الماء عليهم من مواقعهن بالأعلى، وقامت الفنانة فاطمة كشري بإلقاء جردل مياه على رأس الفنان فاروق الفيشاوي، فيرد هو الآخر بإلقائها بـ “الشبشب”.

وفي الشهر المقبل، من المقرر أن يفتتح “يوم للستات” فعاليات الدورة الـ38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (15 إلى 24 نوفمبر)، حيث ينافس الفيلم ضمن المسابقة الدولية.

تحدث قصة يوم للستات في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يوماً خاصاً لنساء الحي في حمام السباحة. ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.

“يوم للستات” يضم فريق عمل له عدد كبير من النساء، فهو من بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال شاهين فيلم، إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، مديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، ستايليست إيناس شاهين، ويشارك في بطولته نيللي كريم، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى النجوم محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داود.

https://www.youtube.com/watch?v=Xkdv9VGhhnU