دليلك لتحمل الصوت العالي لعمرو أديب

هانيا فهمي

حقق عمرو أديب إقبالا كبيرا في أسبوعه الأول على قناة غير مشفرة، وأصبح برنامج “كل يوم” على ON E هو البرنامج الأكثر إثارة للجدل منذ السبت الماضي، وبجانب الانتقادات التي طالت موضوعات بعينها ناقشها أديب وهي انتقادات تعكس حجم المتابعة والاهتمام، كانت هناك شكوى مستمرة من الجمهور الذي لم يتابعه مشفرا، بسبب ارتفاع صوت أديب بالمقارنة بباقي مقدمي التوك شو.

إعلام دوت أورج يقدم بعض النصائح لمن يريدون الاستمرار في متابعة أديب يوميا وتجنب الصوت العالي في الوقت نفسه:

1- خلال المقدمات الطويلة التي يسترسل فيها أديب مع عدم وجود ضيوف وينفعل أثناء الحديث للجمهور يمكن أن تضبط الصوت عبر الريموت على درجة تقل عن 10 ولن تشعر بأن الصوت قد انخفض لكنك ستحتاج لرفعه من جديد عند الفواصل الإعلانية.

2- في حالة عدم الرغبة في استخدام الريموت كثيرا، يمكن الاستعانة بسدادات قطنية ووضعها في الأذن لتقليل حدة موجات صوت عمرو أديب مع تغيير “السدادات” كل فاصل لضمان عملها بكفاءة.

3- قبل البرنامج بحوالي ساعتين ابتعد عن استخدام الهاتف المحمول والدخول في نقاشات من أجل تهيئة أذنيك للصوت المرتفع بمجرد انطلاق البرنامج.

4- يمكنك زيادة جرعة القهوة التي تتناولها يوميا خلال مشاهدة الحلقة واستخدام “دواء” للصداع لكن بعد استشارة الطبيب، وقد يتطور الأمر وتطرح شركة أدوية نوعا جديدا خاصا لمتابعي برنامج عمرو أديب.

5- ستنسى محاولات التخلص من الصداع إذا كان ضيف أديب على الهاتف عمرو دياب وفي الأستديو أنغام، بالتأكيد من أجل صوت هؤلاء يمكن تحمل أي صوت آخر.

6- احرص على إبعاد الأطفال عن منطقة العمليات لأن كل النصائح السابقة لن تجدي مع صغار السن.

7- إذا شعرت بالصداع بعد كل ما سبق وفي نفس الوقت تحب متابعة أديب، تذكر مهندس الصوت الذي يجتهد يوميا لضبط مستوى صوت المذيع الشهير مع الضيوف، وتذكر الميكروفون المعلق في “جاكيت” أديب، ستعلم أنك أفضل حالا من غيرك، فأكمل المشاهدة واستمتع بالمضمون الذي يقدمه عمرو أديب “كل يوم”.

نرشح لك 

كم يبلغ أجر عمرو أديب عن برنامجه الجديد؟