نجلاء بدر تتحدث عن دورها كزوجة أب في الواقع - E3lam.Com

كشفت الفنانة نجلاء بدر، إنها كانت ترفض فكرة الزواج تماما إلى وقت قريب لفشلها في الارتباط أكثر من مرة وعدم إكتمال الزواج، حتى رأت زوجها محمد عفيفي إلى جانب شعورها بالوحدة وخاصة في الأوقات الصعبة مثل أيام ثورة 25 يناير والتي رأت فيها أن كل أصدقائها مع أزواجهم وأبنائهم داخل منازلهم ولكنها تجلس وحيدة بمنزلها لا تملك إلا الدفاع عن نفسها.

وتابعت نجلاء حلال حوارها في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، المذاع على شاشة “CBC”، أن تفكيرها الأن يختلف عن الفترة الماضية بسبب النضج التي وصلت له كلما تقدمت في العمر، وعن مشاكل الزواج قالت إنها تشاجرت مع زوجها في الأسبوع الأول من زواجهما خاصة إنهما تزوجا في الـ 10 أيام الأخيرة في رمضان وكانت تنشغل دائما بتحضير مائدة الطعام في الأفطار والسحور وهو شخص مدلل لا يساعدها لذلك تمت المشاجرة واصفة أياها بعصبية صيام.

وعن سؤالها حول من الممكن أن تطلب من الرجل الزواج قالت نجلاء إنها لا يمكن أن تقوم بذلك وترفض أي امرأة تقوم بمثل هذا التصرف لأنها تحب حياء المرأة، إلى جانب أن طلب الرجل للزواج من أي امرأة هو تعزيز لها.

أما الجمال فقالت نجلاء إنها ظلمت كثيرا بسبب جمالها وأن من أصعب الأشياء هو خوف صديقاتها على أزواجهن منها بسبب جمالها، وأشارت إلى أن زوجها له صديقات كثيرات ولكنها تعلمهم جميعا.

وعن دورها كزوجة أب في الواقع قالت نجلاء إنها تمارس طفولتها مع ابن زوجها وهى تحبه كثيرا لأنه نسخة مصغرة من زوجها في نفس التصرفات وتشعر بالسعادة في اليومين الذي يجلس فيها معهم لأنه يخلق روح في المنزل.

وأضافت نجلاء إنها كانت ترفض الزواج من رجل سبق له الزواج ولديه ابناء ولكن مع تقدمها في العمر ووصولها لمرحلة النضح أصبحت تفكر بشكل مختلف.وقالت إنها تتمنى من الله أن يرزقها بالأطفال.