خبر

الظهور الأول لحلمي في “اراب جوت تالنت”

إعلام.أورج
قبل ساعات قليلة من إنطلاق الحلقة الأولى والمباشرة من برنامج “اراب جوت تالنت ” مساء السبت على قناة mbc، بدأ القائمون على البرنامج تحضيراتهم بوضع النقاط على الحروف، ولكن الأنظار جميعها متوجّهة نحو تحضيرات لجنة التحكيم التي تتألف من: علي جابر المدير العام لمجموعة mbc، والفنانة نجوى كرم، والممثل السعودي ناصر القصبي والممثل المصري أحمد حلمي، علماً بأن البرنامج يعرض أيضا على قناة “المستقبل” اللبنانية في تعاون جديد بين MBC والمحطة اللبنانية.

 
وقالت صحيفة الأخبار اللبنانية في تقرير نشرته عبر موقعها الالكتروني مساء اليوم أن أحمد حلمي سيكون محطّ إهتمام الصحافة اللبنانية والعربية، وهو العنصر الأقوى في اللجنة خاصة أنه غاب عن الإعلام أخيراً بسبب إصابته بمرض العضال.

 
وأضافت أن إطلالة حلمي ستكون بمثابة المفاجأة لجمهوره بعد تلقيه العلاج في الولايات المتحدة، والجميع يتساءل عن مدى تأثير المرض عليه مشيرة إلي أن لا أحد ينكر أن الممثل المصري هو اللاعب الأول في “اراب جوت تالنت” بمواقفه المضحكة التي تخفّف من صرامة البرنامج، إضافة إلى تشكيله ثنائية جميلة مع القصبي.

 
وقال “علي جابر” أن لجنة التحكيم ستصل إلى بيروت غداً الجمعة، على أن تبدأ التحضيرات على الأرض في اليوم التالي.
وعن تحضيرات الممثل المصري، يجيب جابر “أحمد مفيش منه” مشيراً إلي أن الموسم الرابع سيكون الأفضل بين المواسم السابقة، لكونه متنوّع بمواهبه من مختلف الدول العربية.

 
وأضاف أن أهم خطوة في الحلقة المباشرة هي إنتقال اللجنة من “كازينو لبنان” حيث صوّرت الحلقات المسجّلة سابقاً إلى استديوهات mbc في العروض المباشرة.

إقرأ ايضا

شكر متبادل بين علي جابر واحمد حلمي

أحمد حلمي لـ متسابق: “إدي زميلك بالقلم “

أحمد حلمي يرتدي “كوفية” فلسطين

أحمد حلمي وناصر القصبي يأكلان “البيتزا”

أحمد حلمي يرقص في “آراب جوت تالنت”

نصف مليون لايك لـ أحمد حلمي و”دعيتلكوا”
تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock