حقيقة بيع قناة "القاهرة والناس" - E3lam.Com

نفي طارق نور، مالك قنوات القاهرة والناس، ما تردد حول بيع القنوات المملوكة له، مشددا علي أهمية أن يكون هناك شريك استراتيجي يخدم العملية الاعلامية برمتها.

وقال نور، أثناء مداخلة هاتفية لبرنامج “مانشيت” الذي يُبث عبر فضائية “العاصمة 2″، مع الإعلامي جابر القرموطي، مساء اليوم الإثنين، إنه تلقي في الفترة الأخيرة ثلاثة عروض؛ اثنان منهما من مصر، والثالث خارجي، لكنه لا يحبذ فكرة البيع نهائيا.

وأضاف نور، أنه “حريف” بشأن عمل البرامج ، كما أنه يقوم بإنتاجها بـ 10 % من قيمتها، مشيرًا إلى أن هذا يحافظ علي المستوي المهني للعمل؛ بما يوازي نسبة 100 % من الانتاج.

أرجع نور، سبب ما وصفه بـ”حرفنته” بشأن عمل البرامج، إلى أنه: “بدأت العمل “بروديوسر”، وأعرف قيمة ما أقوم به تماما، وإلي أين تذهب الأموال ، وكيف أستفيد منها”

في سياق متصل، لفت إلى أن أن قناته لا تكسب ولا تخسر في الوقت الراهن، كما وليس عليها مديونيات.

على صعيد أخر علق على ما وصفه بـ”الهجوم” الذي يُشن على الكاتب الصحفي إبراهيم عيسي، مقدم برنامج “مع إبراهيم عيسي”، هذه الآونة، قائلًا : أنا لا أتدخل تماما، وأترك حرية التعبير لعيسي وللزميل أسامة كمال، ولأي زميل آخر في القناة”

أضاف مالك قناة القاهرة والناس، :” ما يعنني فقط هو المنتج ولذلك اتدخل فيه فقط” مؤكدًا أنه موالي تماما لرئيس الجمهورية الحالي عبد الفتاح السيسي، ويحب ما يقوم به، وعلي قناعة تامة بأنه سيحقق المرجو منه طوال فترة حكمه”.