شكوى جديدة ضد الفيشاوي في نقابة الممثلين - E3lam.Com

تقدم المنتج محمد حفظىي بشكوى ضد الفنان أحمد الفيشاوي فى نقابة المهن التمثيلية، إذ قال النقيب أشرف زكى في تصريحات صحفية لموقع “اليوم السابع” إن المنتج محمد حفظي تقدم بشكوى منذ 3 أيام ضد الفنان أحمد الفيشاوى ولم يحقق فى الواقعة لتواجده بالمغرب خلال الفترة الماضية، إلا أنه سوف يحيل الأمر للتحقيق على الفور.

وكان أحمد الفيشاوى متعاقدا مع المنتج محمد حفظى منذ عام على بطولة أحد الأفلام واعتذر عن تنفيذه بعد أن حصل على مبلغ 50 ألف جنيه كعربون تعاقد، ورد الفيشاوى30 ألف فيما يتبقى  20 ألف جنيه وهى الأموال التى يطالب باستردادها محمد حفظى .

في سياق آخر، كانت المنتجة ناهد فريد شوقي قد قالت إنها تقدمت بشكوتين ضد الفنان أحمد الفيشاوى، في نقابة الممثلين، وأخرى فى نقابة السينمائيين، وذلك لتسببه فى تعطيل تصوير فيلم “اللعبة شمال” بعد أن قام بتصوير 10 أيام من أحداث العمل، حسب ما جاء بموقع اليوم السابع.

نرشح لك ابنة فريد شوقي تشكو ابن فاروق الفيشاوي ‎

روت ناهد فريد شوقي تفاصيل الأزمة، قائلة إن أحمد الفيشاوى ارتبط بفيلم آخر بعنوان “الشيخ جاكسون” مع المخرج عمرو سلامة، ورفض صناع الفيلم التنسيق معها فى مواعيد التصوير، لافتة إلى أن الفيشاوى تعاقد معها ولم يكن مرتبط بأى أعمال أخرى، لاسيما وأنه كان مستبعدا من الفيلم الثاني الذي تسبب في تعطيله أيضاً وتكبد الشركة المنتجة خسائر مالية بعد أن هدمت الديكور قبل التصوير بيومين لسفر الفيشاوى المفاجئ.

أضافت ناهد أنها حاولت الوصول إلى حل للأزمة بكل الطرق الودية وذهبت إلى نقيب الممثلين أشرف زكى وتحدثت مع الفيشاوى وأيضاً جلست مع الشركة المنتجة الأخرى، ولكن لم يحدث أى تعاون فى تنسيق مواعيد التصوير، مشيرة إلى أن هذا الأسبوع ستنظر نقابة الممثلين فى الشكوى التى قدمتها وتصدر قراراً بشأن الأزمة.