زكي فطين عبد الوهاب: أهملت ليلى مراد 

صرّح المخرج والممثل زكي فطين عبد الوهاب بأنه أهمل والدته الفنانة ليلي مراد بعد اعتزالها، وأنها أصيبت بالاكتئاب الشديد ولم يشاهدها بعد غياب إلا في المستشفي، قائلاً “يارب تسامحني”.

 
أضاف “فطين”، في لقاء مع الإعلامية بثينة كامل ببرنامج «اعترافات ليلية»، المذاع على فضائية «العاصمة الجديدة»، مساء الخميس ، أنه أحب والدته الفنانة ليلى مراد في صغره من أفلامها السنيمائية، مضيفًا “عايز أعتذرلها عن السنوات الأخيرة في عمرها، التي اتسمت بالاكتئاب والانعزال عن العالم؛ لأنني لم أتعامل مع احتياجها لي في هذه الفترة”.

 
أشار “عبد الوهاب” إلى أنه تزوج الفنانة الراحلة سعاد حسني، عندما كان عمره حينها 25 عامًا، وكان عمرها 40 عامًا، واعتقد أنها لم تتأقلم مع كبر سنها، ولم تستطيع التخلص من حلم كونها السندريلا، وهذا ما تسبب لها بلحظات من اليأس والاكتئاب، لذلك كان متعاطفًا معها بشدة، إلى أن انفصلا عن بعضهما البعض.

في نفس السياق، أكّد “ذكي” أنه أحب المخرج علي بدرخان على المستوى الشخصي، مضيفاً “بما أنه كان زوجًا لسعاد حسني قبل أن تصبح زوجتي، فلقد ذهبت إليه بعدما انفصلت عنها؛ لأنني كنت أشعر دائمًا بأنها لا تزال تحبه، وأنني كنت حائلًا بينهما، واعتقد أنها أحبته أكثر مني”.

https://www.youtube.com/watch?v=VC-mi44ypuA