تعليق ساخر لـ"الرداد" عن العروس التي غسلت قدميّ زوجها

بسؤاله عن مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ لعروس تغسل قدميّ زوجها أثناء حفل الزفاف، قال الفنان حسن الرداد إن الموقف به “سذاجة” كبيرة جداً، و”طيبة” زائدة من الزوجة.

أضاف “الرداد” خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” المُذاع عبر فضائية سي بي سي، أنه لو كان عريساً وطلبت منه العروس أن تغسل قدميه أثناء الحفل “هيتكسف”، ثم قال ممازحاً “هقوم شاددها من الطرحة”، وعند مشاهدته للفيديو أثناء الحلقة، وتحديداً عند عرض اللقطة التي تقوم فيها العروس بمسح قدميّ العريس، سخر الرداد، قائلاً “نشفي نشفي” ثم وجّه حديثه للمذيعة “أنا عايزك تستضيفيها كمان سنة”.

أكّد “حسن” أن هذا المشهد أيضاً يتضح فيه قمة الرومانسية وقمة العطاء من قِبل الزوجة و”شكلها بتحب جوزها جدا جدا”، لكن عندما سألته “الشاذلي” عما إذا كان يقبل أن تقوم عروسه المستقبلية بفعل نفس التصرف معه، أجاب مازحاً “لا طبعاً.. يعني هقعد ممدد رجليا في الفرح كده.. إحنا في الفرح يعني مش معقول، ده لو عروستي عملت كده هقولها أبوس ايدك كفاية أنا خلاص وصلني حبك وعطاءك استني بس لما نروح”، مضيفاً ” ده لو مراتي عملت كده هيمسكوني على الفيس بوك يشوحوني”.