أسباب فصل سيد فؤاد من رئاسة "نايل سينما"

أحمد حسين صوان

نفى حسين زين، رئيس قطاع المتخصصة، بالتليفزيون المصري، ما تردد من أنباء، مؤخرًا، عن فصل السيناريست سيد فؤاد الجناري، من رئاسة قناة “نايل سينما” لانتماءه لجماعة الإخوان المسلمين، موضحًا أنه كان يتم تكليفه سنويًا، ولم يتم تجديد هذا التكليف.

أوضح “زين” في تصريح خاص لـ”إعلام دوت أورج” اليوم الخميس، أن أسباب فصل سيد فؤاد، ربما ترجع إلى وجود معوقات، تمنع رئاسته لـ”نايل سينما”، مؤكدًا أن “فؤاد” تقدم بتظلم، للوقوف على أسباب فصله من القناة، ومن المرجح أن تظهر النتيجة خلال الأيام القليلة الماضية.

أشار إلى أنه تجرى عدد من الاجتماعات حاليًا، لطرح عدد من الأسماء، لتولي رئاسة “نايل سينما”، على أن يتم الإعلان عن القيادة الجديدة، الأسبوع المقبل، مشيرًا إلى أن القائم على أعمال “نايل سينما” حاليًا، هو نائب رئيس قطاع المتخصصة.

كان سيد فؤاد الجناري، أكد في تصريح خاص لـ”إعلام دوت أورج“، عقب فصله من رئاسة قناة “نايل سينما” الإثنين الماضي، أنه لم يعرف أسباب فصله، التي وقعت بشكل مفاجئ، مشيرًا إلى أن الأسباب لدى صفاء حجازي رئيسة اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وحسين زين رئيس قطاع المتخصصة.

جدير بالذكر أنه تم تداول أنباء عبر عدد من المواقع الإخبارية، تفيد بانتماء سيد فؤاد إلى جماعة الإخوان المسلمين، وأن ذلك الأمر تسبب في فصله من رئاسة قناة “نايل سينما”.

نرشح لك:

 أول تصريح لـ”رئيس نايل سينما” بعد الإقالة