أسامة عرابي: يول طالب بالاستغناء عن هؤلاء اللاعبين - E3lam.Com

كشف أسامة عرابي المدير العام السابق للفريق الأول بالنادي الأهلي، عن اللاعبين الذين طالب مارتن يول المدير الفني السابق للفريق، برحيلهم، إبّان قيادته للفريق الموسم الماضي، وذلك بحسب تصريحاته لـ”المصري اليوم“.

قال عرابي، إن يول طلب إعارة صالح جمعة وأحمد الشيخ، بالإضافة إلى لاعبين أخرين متواجدين حاليًا، مع الفريق، وذلك لتدني مستواهم خلال فترة قيادته للفريق، مشيرًا إلى أن سبب ابتعاد صالح جمعة من الفريق ليس السهر، كما أُشيع آنذاك، ولكن عدم تأديته التدريبات بجدية، وهو الأمر الذي كان يزعج المدير الفني، لذا فضل عليه اللاعبين كل من مؤمن زكريا وعبد الله السعيد.

أوضح عرابي، أنه من الأسباب التي أدت إلى تدهور أحوال الفريق رحيل رمضان صبحي، الذي أثر سلبياً من الناحية الفنية على الفريق، بالرغم من استفادة النادي على المستوى المادي نظير رحيله.

على صعيد آخر استنكر المدير العام السابق لنادي الأهلي، هجوم جماهير أولتراس أهلاوي على لاعبي النادي، أثناء تأديتهم المران الشهر الماضي، قائلًا: “كان شيئاً مؤسفاً، لم نتوقع ذلك، وبخاصة أن الجماهير عليها أن تدرك أن الفريق لن يكون فائزاً طوال الوقت، وأن اللاعبين كانوا مصدرا لإسعاد الجماهير في أوقات عديدة، ولكن كيف يعتدون على اللاعبين وهم يغنون دائماً في أناشيدهم “ع الحلوة والمرة معاه”؟! ولذلك فهم خالفوا شعارهم الذي اعتدناه”.