صور.. حفل زفاف ملك جمال لبنان في مصر - E3lam.Com

فى واحدة من السهرات التي ضمت عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، احتفل ربيع الزين، ملك جمال لبنان لعام 2016، بزفافه على اختصاصيه التغذية الطبية إنجي قصابيه بفندق الفورسيزون في جاردن سيتي.

بدأت قصة الحب بينهما في مصر، وقد تألقت إنجي بفستان زفاف تم تصميمه خصيصًا لها، أما عن أجواء الحفل الذي حضره عدد كبير من الأصدقاء المقربين للعروسين بالإضافة إلى بعض نجوم الفن مثل الفنانة ميس حمدان.

حضر الحفل أيضًا كل من المصور شربل بو منصور، والإعلامية مها سابق، وعلاء مرعب مدير تحرير مجلة الجرس، ودينا حسين مدير مكتب الجرس في القاهرة.

كما اقتصر حفل الزفاف على حفل عشاء قام بالغناء فيه المطرب هيثم سعيد الذي قدم عدد من الأغاني المبهجة خلال الحفل وشاركت انجي سعيد في الغناء حيث قامت بغناء “يا واد يا تقيل”.

أنجي قصابية تعد من أشهر أخصائيات التغذية في لبنان والعالم العربي بعد تعاملها مع نجوم هوليوود أمثال سيلفستر ستالون وأنطونيو بانديراس كما مع نجوم لبنانيين وعرب أمثال قصي خولي ونادين نجيم وأصالة نصري ورامي عياش وأمل عرفة وجيني إسبر وغيرهم كثر، أما ربيع فبعد فوزه بمسابقة ملك جمال لبنان، داخل عالم التمثيل وشارك في بطولة مسلسل عربي تركي بعنوان (البيت الكبير) ويحضر لمشاريع عدة يعلن عنها قريباً.

تصوير : شريف عبد ربه

%d8%b4 %d8%b4%d8%b4 %d8%b4%d8%b4%d8%b4%d8%b4