مهرجان الإسكندرية يساوي بين يسرا ورؤساء الدول - E3lam.Com

الإسكندرية- سما جابر

وجهت الفنانة الكبيرة يسرا التحية لعدد كبير من النجوم مثل الفنانة سميحة أيوب ومحمد العدل وسميرة عبد العزيز والناقد طارق الشناوي وغيرهم وذلك خلال ندوة تكريمية أقيمت على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ32، مساء الجمعة.

حرصت الفنانة الكبيرة على النزول من على منصة التكريم لتحية الفنانة سميحة أيوب التي احتضنتها وهنأتها على أخر أدوارها وهو مسلسل “فوق مستوى الشبهات” الذي عُرض في رمضان الماضي.

من جانبها قالت “أيوب” إن يسرا لم تقدم طوال مشوارها الفني سوى الأعمال المختلفة، فهي تخرج من ثوب لأخر، مُشيرة إلى أن “فوق مستوى الشبهات” من الأعمال التي جذبتها وسط مسلسلات رمضان، مُضيفة: “كانت بتمسمرني أدام التلفزيون وكنت بشوفها بقول دي قردة وعملت دور جميل”، مُختتمة: “ربنا يخليكي لينا ويسعدك ويسعد جمهورك بيكي”.

يسرا علقت على الإشادات التي نالتها خلال الندوة، قائلة: “كل كلمة اتقالت في حقي نيشان على صدري، الفضل ليكم انتوا اللي علمتوني ووجهتوني وعمري ما احتجت لحد في الوسط الفني وما وقفش جنبي”، مُتابعة: “عندي كتير لسة أقدر أقدمه بس معرفش هقدمه إمتى… والحب اللي أنا شايفاه ده يخليني أعدي في الحديد وهفضل مدينة طول عمري ليكم وبثقتكم”.

وفي نهاية الندوة سلّم المنتج فاروق صبري درع التكريم للفنانة يسرا، كما سلمها الأمير أباظة رئيس المهرجان العلم الخاص بالمهرجان مؤكدًا أن هذا العمل لم لحصل عليه إلا روؤساء الدول والفنانة يسرا.

تصوير: شريف عبد ربه

unnamed1

2

3

4

5

6

7

8

9

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23