برومو

تامر هجرس يتلقى عرضا للزواج

علق الفنان تامر هجرس، على نشر رقم هاتفه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا:” أمة لا إله إلا الله تتصل و الهاتف لا يكف عن الرن فأضطر إلى اغلاقه و لا يستطيع أيه منتجون او مخرجون الاتصال بي  و على الرغم أن هذا الرقم طيلة عمره معي إلا انني سأضطر للبحث عن رقم آخر ”

اعتبر هجرس، خلال بيان أصدره الجمعة، نشر رقم هاتفه عبر مواقع التواصل بمثابة “تعدي واضح” على خصوصيته، مشيرًا إلى أنه يتلقى العديد من الرسائل النصية يوميًا من قِبل المعجبات.

أضاف:” إلا ان ما يحدث هو شيء مسلى للغاية، و جميل أن جميع الناس ترسل إلى؛ فلقد وصلني فوق الألف رسالة،  وهناك من يتضايق أنني لا أرد عليه و انا اعتذر لهم عن ذلك و اقول لهم احبكم ..اعذروني فلا استطع الرد على هذا الكم الهائل ”

لفت تامر هجرس، إلى أن معظم الرسائل التي تلقاها أرسلته معجبات لتصرح له عن طبيعة مشاعرهن تجاهه، مضيفًا:”هناك من يرسلن لي (عاوزة اتجوزك ) و أخريات ( بعشقك ) و ( بعشق التاتو بتاعك ) وهي رسايل لذيذة للغاية”.

على صعيد أخر أعلن فيه عن انتهائه من تصوير فيلم وثائقي من انتاج قناة الـ”بي بي سي”، يتحدث عن حقبة الفراعنة التاريخية و عن لصوص الآثار.

يجسد هجرس، خلال الفيلم دور “رمسيس”؛ و هو الفنان المصري الوحيد المشارك في العمل الذى يقدمه مخرج أجنبي، و لم يتم تحديد موعد عرضه بعد لأنه مازال في مرحلة الجرافيك .

على الصعيد الآخر أشار هجرس، إلى أنه يقرأ حاليا سيناريو فيلم يحمل عنوان ” تحيا مصر ” قصة وسيناريو وحوار محمد حلمي، ولم يتم تحديد مخرجه بعد، و من انتاج محمد حفظي، و شركاء آخرون.

و تدور قصة الفيلم، حول حرب 6 اكتوبر و من المنتظر قيام تامر بدور قائد جيش في حالة موافقته على المشاركة بالفيلم .

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock