"دخلني مدرجاتي اعتبرني إماراتي" يتصدر "تويتر" - E3lam.Com

دشن مستخدمو موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الجمعة، هاشتاج #دخلني_مدرجاتي_اعتبرني_اماراتي، وذلك لتنديد بمنع وإلقاء القبض على العشرات من جمهر نادي الزمالك، أثناء توجههم لحضور مباراة فريقهم التي تُقام على استاد “برج العرب” بالإسكندرية، مع نظيره “الوداد” المغربي.

%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%83

تصدر الهاشتاج تويتر، عقب ساعتين اثنين من تدشينه، وذلك إثر تفاعل الكثيرين مع الحدث، الذي جاءت التعليقات عليه، ما بين السخرية من قيام الأمن بمنع الجماهير من حضور مباراة فريقهم، بينما سمحوا للجماهير الإماراتية بحضور مباراة “كأس سوبر الخليج”، التي جمعت بين فريقي أهلي دبي والجزيرة، الثلاثاء الماضي، في مصر.

%d9%85%d8%a7%d8%aa%d8%b4

كما جاءت بعض التعليقات، منددة بحبس جماهير الزمالك، مطالبين المسئولين بضرورة التدخل للإفراج عنهم، مبررين مطالبهم بأن هؤلاء الجماهير لم يُحدثوا أعمال عنف أو شغب حتى يم القبض عليهم.

%d8%a5%d9%85%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%aa%d9%8a

 

%d9%87%d8%ac%d8%b1%d8%a9

كانت مباحث مديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، ألقت القبض على 43 من مشجعي نادى الزمالك.

كما قامت قوات الأمن التابعة لمديرية أمن الإسكندرية، قامت بمنع أربعة أتوبيسات بها بعض جماهير الزمالك على الطريق الصحراوي، من الدخول إلى الطريق المؤدي إلى استاد “برج العرب” الذي سيقام عليه مباراة الزمالك والوداد، لعم حملهم تذاكر حضور المباراة.

يذكر أنه نقل المشجعين داخل أقسام شرطة المنتزه وبرج العرب والعامرية أول والعامرية ثان المحيطين بمنطقة الاستاد، بعد ضبط تذاكر مزورة بحيازتهم، إضافة إلى عدم وجود تذاكر لدى البعض الآخر، الذين حاولوا حضور المباراة