مرتضى منصور يعلق على منع الجماهير من دخول مباراة الزمالك - E3lam.Com

علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على قيام الأمن بمنع وإلقاء القبض على بعض من جماهير النادي الزمالك، أثناء توجهم إلى استاد “برج العرب” لحضور مباراة فريقهم مع نظيره “الوداد المغربي”، مساء اليوم الجمعة.

قال منصور، إن عمليات دخول الجماهير لاستاد برج العرب تتم بسهولة ويسر بسبب التعاون بين أمن الإسكندرية وأمن النادي، والالتزام بقصر الحضور على حاملي الاستمارات والتذاكر، وذلك بحسب تصريحاته لـ”المصري اليوم“.

وصف رئيس الزمالك ألتراس «وايت نايتس» بأنهم «جماعة إرهابية» بحكم القضاء، مشيرًا إلى أنه لن يسمح لهم بحضور أي مباراة للفريق إلا في حال توقيعهم على الاستمارات ببطاقة الرقم القومي.

كانت قوات الأمن التابعة لمديرية أمن الإسكندرية، قامت  بمنع أربعة أتوبيسات بها بعض جماهير الزمالك على الطريق الصحراوي، من الدخول إلى الطريق المؤدي إلى استاد “برج العرب” الذي سيقام عليه مباراة الزمالك والوداد، لعدم حملهم تذاكر حضور المباراة.

من جانبه قال اللواء شريف عبدالحميد، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، إدارة  البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية،  إنه صرف الجماهير التي تحاول الدخول دون تذاكر بطرق سلمية

نفى مدير المباحث ما نُشر صفحات التواصل الاجتماعى من جانب بعض النشطاء عن ضبط 500 مشجع زملكاوي حاولوا دخول ملعب المباراة دون تذاكر لحضور اللقاء الذى يقام، مساء اليوم، ضمن لقاءات ذهاب الدور قبل النهائي بدوري رابطة الأبطال الأفريقية.

وأكد أن إجمالي ما تم ضبطهم خلال أحداث اليوم 38 من المشجعين، تم ترحيلهم إلى القسم لتحرير محاضر ضدهم، وذلك لحملهم تذاكر مزورة تحمل رقمًا مسلسلًا واحدًا، وهى عقوبة يعاقب عليها القانون.

وحذر «عبدالحميد» من أى محاولة للخروج عن النص قبل وأثناء وبعد انتهاء اللقاء، مؤكداً أنه يأمل فى أن تخرج المباراة لبر الأمان وأن يتحلى المشجعون بالروح الرياضية لنقل صورة حضارية عن مصر.