لاعبو الامارات يختارون فنانهم المصري المفضل

 

أقامت قناة “أبو ظبي سبورت”، تقريرًا خارجيًا، قُبيل بدء مباراة “كأس سوبر الخليج”، الذي جمع فريقي أهلي دبي والجزيرة وذلك مع لاعبين الفريقين، الذين كانوا أبدوا رأيهم في مصر وأماكنها السياحية.

تضمن التقرير عرض العديد من أشهر الأماكن السياحية والتاريخية في مصر، فضلًا عن عرض بعض الأكلات التي تشتهر بها مصر.

وجهت عدة أسئلة للاعبي الفريقين، أهمها عدد المرات التي قاموا فيها بزيارة مصر، حيث جاءت إجاباتهم متفاوتة، فمنهم من زار مصر خمس مرات، ومنهم من زارها ثلاث مرت، مؤكدين أن كثرة زيارتهم لمصر جعلهم يعرفون الأماكن السياحية في مصر جيدًا، حيث يقصدونها حين يأتون إليها.

كما أبدى اللاعبين، إعجابهم بالأكلات المصرية الشعبية مثل “الكشري، والرز بلبن، والمحشي”.

لاعبو الفريقين كان على دراية أيضًا بفناني مصر، الذين يحرصون على متابعتهم بشكل دائم، حيث أبدى معظمهم إعجابهم الشديد بالفنان الشاب محمد رمضان، معتبرينه من أكثر الفنانين تواضعًا.

التقى مساء اليوم، الثلاثاء، فريق أهلي دبي وفريق الجزيرة في إطار مباراة كأس سوبر الخليج العربي والمعروف باسم السوبر الإماراتي، والتي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس بالقاهرة، وللمرة الاولى خارج الامارات.

توّج النادي الأهلي بطلاً للنسخة السادسة عشر من كأس السوبر الإماراتي بعد فوزه على نادي الجزيرة بهدفين مقابل هدف، كان الأهلي بطل الدوري الموسم الماضي أيضاً، فقد تمكن من الفوز على الجزيرة ذهاباً وإياباً بالدوري بنتيجة 4-1 و2-1، إلا أن الجزيرة بطل الكأس استطاع الفوز على الأهلي في نصف نهائي الكأس بنتيجة 3-2.

وكان قد حصد النادي الأهلي على لقب بطولة كأس السوبر الإماراتي في 3 مرات سابقة، فيما لم ينجح في أي مرة فريق الجزيرة بالتتويج بلقب تلك البطولة.