خاص

هؤلاء المشاهير يدعمون رواية عمرو خالد

فاتن الوكيل

على الرغم من الهجوم الذي تعرض له الداعية عمرو خالد، منذ أن أعلن خبر إصدار روايته الأولى “رافي بركات وسر الرمال الغامضة”، خاصة من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن حفل توقيع الرواية شهد تواجدًا لعددًا من النجوم والمشاهير، وهو ما يوضح أن الرواية كتجربة أولى لخالد نالت اهتمامًا كبيرًا.

الفنان أكرم حسني، أو الشهير بـ”أبو حفيظة”، لم يكن فقط ضمن الحضور، بل أدار حفل التوقيع، والذي قال خلال تقديمه إن الرواية تجعل هناك حالة من الشغف والتوحد معها ومع أبطالها، كما تضمن الحفل تواجد الفنانان هشام ماجد وشيكو، وقرائتهما لمقاطع من الرواية أمام الحضور.

unnamed (1)

unnamed (2)

ونشرت صفحة عمرو خالد الرسمية على موقع فيسبوك، عددًا من الصور التي تجمع عمرو خالد بالحضور، من بينهم الدكتور أحمد عكاشة، الذي قال عن الرواية: “قرأتها في 3 أيام فقط و أرى أنها تجربة مميزة، لغتها سهلة مبسطة غنية بالقيم والأخلاق و تشجع الشباب على العمل الجماعي و لذلك أنصح بتدريسها لطلبة الصف الابتدائي و الاعدادي و الثانوي”.

unnamed (4)
نجوم الفن والرياضة تواجدوا أيضًا، من بينهم مدحت العدل، والكابتن أحمد حسن، نجم النادي الأهلي، والشاعر هشام الجخ، الذي تمنى لتجربة عمرو خالد الروائية الأولى بأن تكون “هايلة وفي ميزان حسناته”، مضيفًا أن أهم شيء أن تصل الرسالة.

الروائي مكاوي سعيد، وقبل قراءة الرواية، كتب مقالًا بجريدة المصري اليوم، بعنوان “لماذا يا عمرو خالد دخلت عش الدبابير؟”، والذي قال فيه: “هناك جانب إيجابي- في رأيي- في دخول عمرو خالد مجال الأدب، أن بعض أتباعه ومبدعيه سينتبهون إلى قيمة الرواية وأهميتها وسيتطلعون إلى قراءة المزيد منها وسنكسب بعضهم”، كما انتقد الهجوم الذي تلقاه خالد حتى قبل أن تصدر روايته.

اقرأ أيضًا:

 لظروف خاصة: عمرو خالد لن يظهر في “مساء الخير”

عمرو خالد فقط وحصريًا على “CBC Two”

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر فيس بوك من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock