النجار يعلن ترشح يحيى قلاش لمنصب النقيب - E3lam.Com

إعلام.أورج

أعلن رئيس مجلس مؤسسة الأهرام، الكاتب الصحفي، أحمد السيد النجار عن ترشح الزميل يحيى قلاش لمنصب نقيب الصحافيين في انتخابات التجديد للنقابة المقررة خلال شهر مارس المقبل.

وكتب النجار عبر حسابه على “فيسبوك” قائلًا: “أخيرا فعلها الرائع الأستاذ يحيى قلاش أحد الرموز الجميلة التي ما تزال قابضة على جمر المبادئ، والذي نداعبه دائما بلقب عبد النقابة، ورضخ لمطالبتنا إياه بالترشح على منصب نقيب الصحفيين في وقت تحتاج فيه النقابة لهذا النموذج النقابي والإنساني المناضل والراقي والمشارك لزملائه في كل أمورهم وهمومهم، والذي كان دائما في الصفوف الأولى في النضال النقابي للصحفيين وفي النضال السياسي للشعب وللقوى الحية فيه”.

وواصل النجار حديثه قائلًا:”وهو لم يلطخ نفسه بعار الخدمة في الحزب الوطني المنحل والذي أمعن في الفساد والإفساد والتزوير كما فعل غيره، ولم يكن ممن أطلقوا أفكار الممرات الآمنة لوأد الثورة على الديكتاتور المخلوع كما فعل غيره.. باختصار هو ضمير يسير على قدمين وهي فرصة لكي ننتخب من هو جدير بقيادة نقابة الصحفيين، ولكي نضع عبد النقابة على كرسي نقيبها”.

unnamed

 بيان من إعلام.أورج

إنطلاقا من كون موقع إعلام.أورج مهموم بالمقام الأول بمتابعة التفاصيل الفنية لصناعة الصحافة والإعلام، واعتمادًا على كون مصادر الأخبار التي تتابع الشأن النقابي وملف الحريات لا حصر لها، يهم أسرة الموقع التأكيد على أن متابعة أخبار انتخابات نقابة الصحفيين المقبلة سيكون في أضيق الحدود ومن خلال الأخبار التي تتناول العملية الإنتخابية نفسها، أما على مستوى المرشحين لعضوية المجلس فسيلتزم الموقع الحياد بين الجميع فيما يخص التغطية الخبرية، ويُستثنى من ذلك باب مقالات فقط.

اقرأ أيضًا:

“النجار” يدافع عن علاء ثابت

بدء اجتماع اللجنة الوطنية للإعلام بنقابة الصحفيين

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر فيس بوك من هنا