ماذا ترغب منى زكي من أحمد حلمي ؟ - E3lam.Com

يستضيف برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة cbc، ثالث أيام العيد، الفنانة منى زكي في أول ظهور لها بعد إعلان خبر حملها الثالث.

وظهرت منى بصحبة مخرج مسلسل “أفراح القبة” محمد ياسين، التي شاركت في بطولته مؤخرًا، ليتحدث الثنائي عن المسلسل والصعوبات التي واجهها فريق العمل خلال فترة التصوير.

وتكشف منى زكي خلال الحلقة كواليس جديدة عن علاقتها بزوجها الفنان أحمد حلمي، وسر عدم احتفاظها بأي صورة من صور حفل زفافها، ورغبتها الملحة في إقامة حفل زفاف جديد، وتتحدث لأول مرة عن الحوار الذي دار بينهما بعد احتضانها أمام الكاميرات عقب فوزها بجائز أفضل ممثلة في حفل أوسكار السينما العربية عن فيلمها الأخير “أسوار القمر”، وهو المشهد الذي حظي وقتها بإعجاب وتقدير كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وامتد الحوار لتتحدث منى زكي عن علاقتها بالفنان الراحل أحمد زكي ولماذا أصر على انتظارها 8 أشهر كاملة حتى تكون مستعدة لتصوير فيلم “اضحك الصورة تطلع حلوة”، وعلاقتها أيضا بالفنان نور الشريف في فيلم الذي لعبت أمامه دور البطولة في فيلم “دم الغزال”.

من جانبه تحدث “ياسين” عن كواليس مسلسل “أفراح القبة” مُشيرًا إلى أن تصويره استمر حتى التاسعة من صباح يوم 30 رمضان موعد آخر حلقة للمسلسل وأن مونتاج الحلقة الأخيرة استمر حتى قبل موعد إذاعتها بـ 4 دقائق فقط.

وقال ياسين إنه لم يتعالى على الدراما التليفزيونية مطلقا عندما جاء من عالم السينما للعمل في التليفزيون، وأكد أنه آن الأوان للدراما التليفزيونية أن تعمل بطريقة تخاطب العقل وإعمال التفكير.. مشيرا إلى أن النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “أفراح القبة” يؤكد أن تلك الأعمال لها جمهورها الذي يقيمها فنيا بشكل يليق بها.