3 معلومات لا يعرفها جمهور فايا يونان - E3lam.Com

أمارة عبد المعز

استضافت الإعلامية منى الشاذلي الفنانة السورية الشابة “فايا يونان” في حلقة الخميس من برنامجها “معكم”، التي بدأت رحلتها مع الغناء عبر قناة اليوتيوب الخاصة بها، والتي لاقت نجاحاً كبيراً.

كشفت الفنانة السورية لبرنامج “معكم” الذي تبثه قناة cbc عن 3 معلومات لا يعرفها الجمهور عن “فايا يونان”، كما يلي:

1. قالت الفنانة الشابة أن “فايا” كلمة لاتينية معناها “الفتاة الجميلة”، وأوضحت أن أسرتها اختارت هذا الاسم من باب المجازفة، وعلقت مقدمة البرنامج مداعبة فايا “على أساس إن فايا وهي طفلة مكنتش بهذا الجمال؟!”.

2. كشفت فايا عن مشاركتها في أحد برامج المواهب الكبرى، وتابعت “لم يتم قبولي في المسابقة، وأعتقد أن ده طبيعي لأني لدي الموهبة لكن لم أكن أثقلتها بالدراسة”، مشيرة إلى أن المستوى الذي وصلت إليه الآن جاء بعد جهد شاق من العمل لتنمية مهاراتي الصوتية.

3. علقت فايا على الاكسسوارات الفضة التي ارتدتها في الحلقة قائلة انها “خان الخليلي”، وتابعت ضاحكة “دخلت المحل قلت للبائعين أنا مش سايحة”، وتابعت: “كان في وحدة بين مصر وسوريا ولازم تعملوا لي خصم كويس”، لفتت الفنانة السورية في حوارها إلى أن مصر لها نكهة خاصة تميزها عن غيرها من الدول العربية بجوها الدافيء وطيبة شعبها.

ووجهت رسالة إلى كل متابعيها بعدم الاستسلام لأي قرار سلبي، مشددة “متخليش أي حد يوقف حلمك أو طموحك، اوعى تيأس وكمل طريقك”.

يذكر أن برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc الفضائية، والذي يذاع يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الثامنة مساءً.