برنامج رياضي جديد لـ الغندور على راديو هيتس - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

كشف خالد الغندور عن تعاقده مع “راديو هيتس”، لتقديم برنامج رياضي جديد، يحمل اسم “الكرة في ملعبك”، وتبث أولى حلقاته، يوم 18 الشهر الجاري، من الساعة الثالثة إلى الرابعة عصرًا، موضحًا أنه سيناقش كافة الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، والتفاعل مع الجمهور.

قال “الغندور” في تصريح خاص لـ”إعلام دوت أورج“، أنه لم يستقر حتى الآن، على عدد الأيام الذي يُذاع فيها البرنامج أسبوعيًا، موضحًا أن البرنامج ربما يُذاع من الأحد إلى الأربعاء، أو من الأحد إلى الخميس، مضيفًا أن الحملة الإعلانية تبدأ يوم 20 الشهر الجاري، أي بعد ظهور البرنامج بيومين .

في سياق آخر، تابع الغندور تصريحاته عن برنامجه التليفزيوني الجديد، قائلًا إنه سيقدم برنامج “الكابتن” على قناة العاصمة 2، بدءً من 24 الشهر الجاري، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، الساعة 11 مساءً، لمناقشة وتحليل الأخبار على الساحة الرياضية.

أوضح أن برنامج “الكابتن” سوف يظهر في شكل جديد، وديكور مختلف، بالإضافة إلى استضافة عدد من الضيوف، بينهم تامر بدوي، محلل الرياضة العالمية، موضحًا أن منظومة الإعلام الرياضي تشهد منافسة كبيرة حاليًا، وأنه سيعمل على اكتساب ثقة المشاهد.