ريهام عبد الغفور تنضم لنجوم C.A.T - E3lam.Com

انضمت الفنانة ريهام عبد الغفور لوكالة C.A.T، لتتولى إدارة نشاطاتها الفنية فيما يتعلق بأي تعاقدات على أعمال جديدة وتسويق تلك الأعمال والتفاوض بشأنها سواء داخل أوخارج مصر وتقديم الإستشارات الفنية لها.

نرشح لك : أبرز تصريحات نجوم “C.A.T” في creative industry summit

تُعد “عبد الغفور” واحدة من النجمات اللاتي استطعن أن يحققن نجاحًا كبيرًا في مشوارهن الفني، وشاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية التي من أبرزها مسرحية “الملك لير” مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، ومسلسلات “حديث الصباح والمساء”، “أميرة في عابدين”، “مسألة مبدأ”، “أماكن في القلب”، “الحقيقة والسراب”، “شيخ العرب همام”، “الريان”، “تفاحة آدم”، “حارة اليهود”، وأخيرًا مسلسلي “القيصر، وكلمة سر” الذان عرضا في رمضان الماضي، بجانب ظهورها كضيفة شرف في مسلسل “أفراح القبة”.

%d8%b1%d9%8a%d9%87%d8%a7%d9%85-3

أما من أهم أعمالها السينمائية، أفلام “الغابة”، “عجميستا”، “حريم كريم”، “جعلتني مجرمًا”، “صاحب صاحبه”، و”ملاكي إسكندرية”، والتي حققت من خلالهم حضورًا سينمائيًا مختلفًا.

نرشح لك : هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

يذكر أن وكالة C.A.T هي أول وكالة من نوعها في الشرق الأوسط لإدارة أعمال النجوم في كافة المجالات ويتولى إدارتها المهندس عمرو قورة، مع نخبة من خبراء التسويق والدعاية والإنتاج المصريين.

ونجحت الوكالة في عامها الأول أن تضم عدد كبير من النجوم والنجمات في كافة المجالات الفنية، كما أصبحت وكالة C.A.T أول صرح فني عربي يتواجد في السوق الأمريكية بعد التدشين الرسمي لفرع الوكالة في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية لينضم إلى المقر الرئيسي للوكالة في القاهرة وفرعها العربي في إمارة أبو ظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

نرشح لك : عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

%d8%b1%d9%8a%d9%87%d8%a7%d9%85-1

ريهام