صاحب بيان وفاة الملك.. بدأ فراشًا وأصبح كبيرًا للمذيعين

بات الإعلامي السعودي “عبد الله الشهري” منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة من أشهر المذيعين العرب ليس فقط لأنه هو من أدلى ببيان الديوان الملكي السعودي بوفاه الملك “عبد الله بن عبد العزيز”ولكن لأسلوبه الخاص في إعلان خبر الوفاه.

وقال الشهري على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر “لم أكن أتمنى أن أعلن هذا الخبر.. رحم الله عبدالله بن عبدالعزيز والدعوات الصادقة لخليفته وولي عهده”.

الشهرى تويتر

و” عبد الله بن محمد بن جميل الشهري ” هو أب لأربعة أبناء وهو كبير مذيعين بهيئة الإذاعة والتلفزيون وعضو عدد من الجمعيات العلمية والمهنية المهتمة بالإعلام والاتصال والتنمية الإدارية والبشرية، بدأ عمله وهو في سن صغير كفراش حتى يكمل تعليمه النظامي من ثم التحق بالأمن العام برتبة جندي، وهنا بدأ حلمه لدخول مجال الإعلام فقرر الذهاب للإذاعة السعودية والتقديم لوظيفة مذيع، ولكن لم يقبل طلبه لعدم حصوله على الشهادة الجامعية، ولذلك طلب عمل ( بروفة صوتية ) و نال إعجاب لجنة الأختبار، وعندها تم قبوله كمذيع في الإذاعة، وبعدها طلب الفصل من الأمن العام رغم صعوبة الأمر ولكنه نجح في الحصول على الفصل وبعدها أكمل الشهادة الثانوية، وبعدها التحق بدورة إذاعية لعدة أشهر في هيئة الإذاعة البريطانية اكتسب خلالها مهارات مهمة في المجال الإذاعي وتغطية الأزمات .

الشهرى
الشهري

 

اقرأ أيضًا:

بالصور.. كيف استقبلت القنوات المصرية والعربية رحيل ملك السعودية

MBC و “روتانا” تعلنان الحداد

التليفزيون المصري يعلن الحداد الرسمي لوفاة الملك عبدالله

التليفزيون السعودى : البيعة لملك السعودية الجديد بعد صلاة عشاء يوم الجمعة

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على فيسبوك من هنا