عمرو الكحكي: "مننا وعلينا" يناقش مشاكل المصريين - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

قال الإعلامي عمرو الكحكي، مقدم برنامج “مننا وعلينا”، المذاع على فضائية النهار، إن الموسم الجديد من البرنامج، سوف يسلط الضوء على المشاكل الاجتماعية والمعيشية، مع وضع اقتراحات لتجاوزها، أسوةً بالمجتمعات الأخرى، مضيفًا أنه يتمنى من المسئولين مناقشة المقترحات التي يتم طرحها بالبرنامج، وتنفيذها على أرض الواقع.

أضاف “الكحكي” في تصريح خاص لـ”إعلام دوت أورج“، أن الموسم الجديد سيشهد تطورًا كبيرًا، بداية من التتر، وإعطاء مساحة أكبر للتقارير الخارجية، التي تختلط بالشارع، مشيرًا إلى أن هذا الموسم سيستضيف أبرز الشخصيات في كل المجالات، ومن بينهم الفنان بيومي فؤاد، والكابتن حسن شحاتة، وفريق الـ 8% للمهرجانات الشعبية “أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا”.

أشار إلى أنه تم الانتهاء من تصوير أول 5 حلقات من الموسم الجديد لـ”مننا وعلينا”، موضحًا أن الحلقة الأولى، ستعرض الجمعة المقبلة، 9 سبتمبر، وتتناول أزمة “الفكة” في مصر، التي تؤدي إلى إهدار الملايين سنويًا، بالإضافة إلى ظهور خاص للكابتن حسن شحاته وأسرته.

وأوضح أن حلقة الفنان بيومي فؤاد سيتم عرضها بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد، بالإضافة إلى مناقشة قضية التعليم، وتأثير الشنطة المدرسية على الصحة الجسمانية للأطفال.

وأكد أن فريق عمل البرنامج ثابت من الموسم الماضي لم يتغير، حيث يتولى شريف أسعد رئاسة تحرير البرنامج، ومن بين فريق الإعداد مي سمير، حسام كامل، وإخراج محمد بيومي لافتًا إلى البرنامج سيتعاون للمرة الأولى مع الفريق الإبداعي بشبكة تليفزيون النهار بقيادة أحمد فايق.

تابع أن دعايا الموسم الجديد، تقتصر على بث البرومو بالقناة، بالإضافة إلى صفحات البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي، نافيًا وجود إعلانات “أوت دور”، ومؤكدًا أن المشاهدًا سيرصد معلومات حقيقة وأرقام موثقة من البرنامج، على عكس بعض البرامج الأخرى.