متعب يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك - E3lam.Com

علق عماد متعب، لاعب النادي الأهلي، على ما تردد خلال الآونة الماضية، بشأن مفاوضاته مع مجلس إدارة نادي الزمالك، للانتقال إلى النادي الأبيض، لاسيما عقب ظهوره مع النادي الأهلي بمستوى سيء.

قال متعب، خلال حواره لـ”المصري اليوم”، إن الحديث عن مفاوضات تُجرى بينه وبين النادي  الزمالك في الوقت الراهن، لم يحدث على الإطلاق، موضحًا أنه يحترم نادى الزمالك بشكل كبير، لكنه مرتبط بعقد مع الأهلي الذي يتمنى أن يختتم مشواره الكروي فيه.

أكد متعب، أنه حال قيام النادي الأهلي بمطالبته بالرحيل سيفكر في جميع العروض التي سيتلقاها، ومدى قدرته على الاستمرار في الملاعب من عدمه، مضيفًا:” أما الآن فهذا الكلام سابق لأوانه، وهناك حسابات أخرى يجب أن نضعها في الاعتبار”.

في السياق ذاته نفى لاعب الأهلي، قيام بمجلس إدارة النادي بمطالبته بالاعتزال مثلما أُثير  مؤخرًا، مؤكدًا أن مجلس إدارة النادي لم يفاتحه إطلاقًا في هذا الأيام.

لفت إلى أنه لا يفكر حاليًا، سوى في التركيز مع الفريق، ولم يشغله قرار الاعتزال، لرغبته الشديدة في حصد البطولات مع باقية اللاعبين كما كان يحدث في السابق، مضيفًا:” عاوزين نحقق حلم الجماهير بالفوز في بطولة الدوري وكأس مصر وبطولة أفريقيا”.