بالصور.. كواليس الفيلم الذي جمع نيللي كريم ويوسف الشريف منذ عشر سنوات

إعلام دوت أورج

مع مرور السنوات، أصبح من كنا نُسميهم بـ”الفنانين الشباب”، نجومًا الآن من خلال أعمالهم الدرامية التي تُعرض خلال شهر رمضان، وهو الحال بالنسبة للفنانة نيللي كريم، والفنان يوسف الشريف.

عقب ثورة 25 يناير، ومع تراجع دور السينما، وتحول نجومها إلى الأعمال الدرامية التلفزيونية خلال شهر رمضان، استطاع بعض الفنانين خلق عالم خاص بهم، وجمهورًا كبيرًا، حتى انتقلوا من فئة النجوم الشباب، إلى الفنانين الذين يقتدي بهم الجيل الأصغر من الفنانين.

وخلال المواسم الدرامية الماضية لمعت الفنانة نيللي كريم عقب تقديمها عددًا من الأعمال التلفزيونية مثل “ذات” و”سجن النسا”، و”تحت السيطرة”، و”سقوط حر”، بينما استطاع الفنان يوسف الشريف أن يخلق “أولتراس” خاص به عن طريق تقديم بعض الأعمال من بطولته مثل “رقم مجهول” و”اسم مؤقت” و”الصياد” و”لعبة إبليس”، و”القيصر”.

لكن مع هذه النجومية المنفردة لكل فنان، لا ينسى الجمهور الأعمال التي جمعت بعض الفنانين في مرحلة الشباب القريبة، من بينها فيلم “آخر الدنيا”، الذي جمع نيللي كريم ويوسف الشريف، وهو الفيلم الذي صدر عام 2006، أي مر عشر سنوات على عرضه، وشارك فيه عددًا من الفنانين مثل الراحلة ماجدة الخطيب، و راندا البحيري، وهيدي كرم، وعلا غانم.

موقع gettyimages نشر صورًا من كواليس فيلم “آخر الدنيا”، نقلًا عن وكالة AFP الفرنسية، ظهر خلالها كل من نيللي كريم ويوسف الشريف، خلال تصوير الفيلم بالقرب من شاطئ البحر في محافظة الإسكندرية، كما ظهرا في صورة أخرى، أمام قلعة قايتباي.

unnamed

اشتهر فيلم “آخر الدنيا” بالأغنية التي حملت اسم “في الأول بس” وغناها الفنان هشام عباس، وقد لاقت الأغنية وقتها صدى كبير.

https://www.youtube.com/watch?v=ZV5PlhZyMIw

 

فيلم “آخر الدنيا” من تأليف محمد رفعت، وإخراج أمير رمسيس، تدور أحداثه حول مذيعة الشابة تدعى سلمى “نيللي كريم” والتي تسببت في وفاة فتاة  “راندا البحيري”، وبعد مرور 7 سنوات يظهر في حياة سلمى طبيب نفسي يُدعى خالد ( يوسف الشريف ) وتتطور العلاقة بينهما لتصبح قصة حب وفجأة تكتشف أن هذا الشاب هو شقيق الفتاة التي تسبّبت في وفاتها، تنهار حياة سلمى وتدخل في دائرة تأدنيب الضمير، ثم يكشف الفيلم الخدعة التي قام بها الطبيب بمشاركة “علا غانم” شقيقة الفتاة التي تسببت سلمى في مصرعها، التي سعت للانتقام منها.

543