خبر

كاميرا خفية في الإذاعة المصرية

شريف سالم

عاد الإذاعي “زياد علي” من جديد للمقالب التي يدبرها ضد ضيوف برنامجه “راديو مصر كافيه”، الذي يذاع على راديو مصر في الحادية عشر مساء من الأحد للأربعاء واستعان “علي” بزميلته في المحطة نفسها “نسرين عكاشة” لتشاركه المقلب الموجة ضد “آمال سعيد” والتي تقدمت في البرنامج كموهوبة في التقديم التليفزيوني و الإذاعي.

حيث عرف “زياد” الجمهور بالضيفة وتركها لها المجال لتقديم نفسها كمذيعة قبل أن تجري “نسرين” مداخلة توجه فيها انتقادات حادة لأمال سعيد، مما آثار تعجب الجمهور الذي لا يعرف طبعًا مثل الضيفة أن الأمر برمته متفق عليه بين زياد ونسرين.

انهالت “نسرين” بالنقد الخفيف لموهبة الضيفة من نوعية “هو كل شوية أي حد عاوز يبقى مذيع ، ايه اللي عندك يعني علشان تقدميه” حتى بدأ الحديث يحتدم بين “نسرين و زياد” وانتهى بشكوى كل منهما للآخر في إدارة الإذاعة.

وبعد الخروج لفاصل انطلق سيل من التعليقات يهاجم  “نسرين عكاشة” ويؤكد أنها “منفسنة “على أي موهبة جديدة، ليعود البرنامج من الفاصل وسط ضحكات الجميع  واتصال من “نسرين” مرة أخرى لتوضيح الأمر أنه مجرد مقلب خفيف للضيفة التي وقعت في الفخ بسبب قدرات زياد على التمثيل، مؤكدة أنها تخشي من كراهية الناس لها لو استمرت أفكار زياد على هذا النحو.

اقرأ أيضًا:

عمرو عبد الحميد يتعرض لموقف مضحك على الهواء

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر فيس بوك من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock