تعرف على التجربة الألمانية لـ أمينة خليل - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

قالت الفنانة أمينة خليل، إنها خاضت أولى تجاربها الفنية، عندما كان عمرها 12 عامًا، من خلال فيلم ألماني، موضحة أنها شاركت في اختبارات التمثيل، وتم اختيارها من بين 500 بنت، وسافرت إلى ألمانيا برفقة والدتها وشقيقتها.

أضافت “خليل”، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، المذاع على فضائية cbc، إبان موعد السفر لتصوير الفيلم، تزامن مع الامتحانات، إلى أنها تواصلت مع إدراة المدرسة، حتى أدت الامتحان قبل موعده، في لجنة خاصة، مشيرة إلى أنها شعرت بالدهشة فور دخولها موقع تصوير الفيلم، الذي تجاوز تصويره 3 أسابيع تقريبًا.

أشارت إلى أنها تصدت لكل شخص حاول أن يعطلها عن تحقيق هدفها، والتمثيل أمام الكاميرا، موضحة أنها كانت لن تسمح لأي شخص أن يعرقلها عن حياتها سواء الشخصية أو العملية، حيث أنها تعشق الفن منذ صغرها، وكانت تمثل بعض مشاهد الأفلام، مضيفة بسخرية أن والدتها حال دخولها غرفتها كانت تعتقد أنها مريضة نفسية، على خلفية تمثيلها أمام المرآة.

في سياق آخر، قالت “خليل” إن أول شخص قدم لها التهنئة، على نجاح مسلسل “جراند أوتيل”، هو عمها الموسيقار يحيى خليل، مضيفة أنها كانت تحضر حفلاته كافة، منذ صغرها، واستطاع أن يخلق حالة خاصة من الموسيقى.

يذكر أن مسلسل “جراند أوتيل”، خاض السباق الدرامي خلال رمضان الماضي، شارك في بطولته كل من الفنانين: عمرو يوسف، أمينة خليل، أحمد داود، محمد ممدوح، سوسن بدر، ومن إخراج محمد شاكر، وتأليف تامر حبيب، وتدور الأحداث في أحد الفنادق الضخمة التي يسكنها مجتمع رجال الأعمال ويعقدون فيه صفقاتهم، بينما تقع جريمة قتل تتعرض لها موظفة في هذا الفندق، وتبدأ رحلة شقيق الموظفة في البحث عن القاتل لتقديمه للعدالة.