داليا مصطفى تكشف أسباب عدم مشاركتها في "السبع بنات" - E3lam.Com

كشفت الفنانة داليا مصطفى، عن أسباب اعتذارها عن المشاركة في مسلسل “السبع بنات”، قائلة إن السبب الرئيس في اعتذاري عن المشاركة في هذا المسلسل؛ هو انشغالي التام بتصوير مسلسل “الكبريت الأحمر”، الذي كان من المفترض أن يُعرض خلال شهر رمضان الماضي، ولكنه تم تأجيله.

استنكرت مصطفى، تداول بعض المواقع والصحف أخبارًا ترجع عدم مشاركتها في المسلسل إلى عدم رضائها عن الأجر، معلقةً:” هذا الكلام غير صحيح”.

أضافت مصطفى:” انني لا أشجع فكرة التواجد بمسلسل تدور أحداثه حول سبع شقيقات، فالتواجد بمسلسل به هذا العدد الكبير من البطلات لم يجذبني”.

في سياق متصل، أشارت إلى أنها تلقت عرض لمسلسل آخر من نفس منتج مسلسل السبع بنات وهو ممدوح شاهين، ولكنها لم تحسم قرارها النهائي بشأنه، وذلك بحسب تصريحاتها لـ”صدى البلد.

على صعيد أخر لفتت إلى أن مسلسلها “الكبريت الأحمر” الذي أُرجئ عرضه عقب انتهاء شهر رمضان الماضي، سوف يُعرض خلال نهاية  العام الجاري، مرجعةً سبب تأجيل العرض إلى  مشاكل إنتاجية ومادية.

أكدت أنها مؤيدة لفكرة عرضه بعيدًا عن شهر رمضان، فهذا الأمر سوف يمنحه فرصة أكبر للمشاهدة بعيدًا عن الزخم الذي يشهده موسم الدراما الرمضاني.

أوضحت أن المسلسل ينتمي إلى أعمال الرعب ويتحدث عن السحر والشعوذة، ودورها به مختلف تمامًا عن الادوار التي قدمتها خلال السنوات الماضية

يذكر أن مسلسل “السبع بنات” من بطولة إيمان العاصي وحجاج عبد العظيم وريم البارودي وعلا غانم وحسام الجندي ومريهان حسين ومحمد نجاتي وفريال يوسف ودنيا المصري وأحمد عصام وأحمد صيام وعبير منير وتارا عماد وإيناس عز الدين، من تأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلي.