طلعت زكريا: بيومي فؤاد بـ"يرقص" - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

كشف الفنان طلعت زكريا، سر غياب الفنان بيومي فؤاد، والراقصة دينا، أحد أبطال فيلم “حليمو”، قائلًا، أنهم مرتبطين بتصوير أعمال فنية أخرى، تسببت في غيابهم عن حضور المؤتمر الصحفي لـ”حليمو”، مداعبًا الحضور قائلًا: “بيومي بيرقص مش فاضي”.

قال “زكريا” خلال المؤتمر الخاص للفيلم، الذي عُقد بأحد الفنادق مساء أمس، أن الفيلم يدور في إطار كوميدي، بمشاركة مجموعة من النجوم، لا يحتوى على مشاهد خارجة، مؤكدًا أن الفيلم يصلح أن تشاهده “الأسرة” دون حرج أو خجل، وأن دوره في الفيلم، يدور حول شخص يعمل “مُنقذ شاطئ” لكنه لا يحترف السباحة.

تابع، أن أحداث الفيلم تم تصويرها في مدينتي الإسكندرية، وشرم الشيخ، مشيرًا إلى أن فريق العمل قرر تطويل بعض المشاهد في شرم الشيخ، من أجل تدعيم وتنشيط السياحة، وإبراز المعالم السياحية فيها، للمساهمة في الأزمة السياحية التي تمر بها الدولة حاليًا.

سخر من غيابه السينمائي طوال الخمس سنوات الماضية، قائلًا: “هو أنا صدّيت”، مضيفًا أن غيابه عن السينما طوال هذه الفترة يرجع إلى عدم وجود سيناريو جيد، حيث ظلّ يبحث عن فكرة جيدة يقدم من خلالها عمل يليق بجمهوره.

وفي سياق آخر، أكد “زكريا” إذا رجع الزمن خمس سنوات للخلف، لن يتراجع عن موقفه السياسي، الذي أضرّه في حياته الفنية، على حد وصفه، قائلًا أن فيلمه الأخير “الفيل في المنديل” الذي عُرض في يونيو 2011، تعرض للهجوم من قبل البعض بسبب اتجاه السياسي.

فيلم حليمو، بطولة الفنان طلعت زكريا، وبيومي فؤاد، وكريم أبو زيد، وريم البارودي، والراقصة دينا، ونيرمين ماهر، من تأليف محمد فضل، وإخراج محمد سعيد، تدور أحداثه في إطار كوميدي، كما يتضمن الفيلم 4 أغاني للفنانة أمينة، ولؤي، وفريق “الدخلاوية”.

unnamed (5)