6 أخطاء في حق فاتن حمامة

إعلام دوت أورج

عندما أوصت سيدة الشاشة العربية الفنانة فاتن حمامة بعدم إقامة عزاء أو هكذا فضلت أسرتها، فإنها بالتأكيد كانت تدرك المهازل التي تصاحب عادة عزاء المشاهير، لكن ما ظهر لافتًا هو أن الجميع بلا استثناء أخطأ في حق فاتن حمامة ليس فقط بالضبابية التي احاطت بخبر وفاتها وتنافس المواقع الاخبارية على نقل السبق في الخبر لكن في تجاوزات عدة صاحبت التقارير الاعلامية التي تحدثت عنها وعن مسيرتها الفنية على مدار الأيام الماضية.

أولًا: عندما انتقدت الإعلامية بوسي شلبي سوء تنظيم الجنازة في مداخلة مع الإعلامي محمود سعد وقارنت بينها وبين جنازة الفنانة صباح التي كانت قبل أشهر قليلة، دون أن تراعي أن المراسلين التليفزيونين الباحثين عن لقاء الذكريات مع اصدقاء الراحلة والتي كانت واحدة منهم أحد أسباب حالة الهرج والمرج التي سادت في الجنازة.

بوسي شلبي عن جنازة فاتن حمامة: ايه التهريج ده؟

ثانيًا: عندما سمحت الفنانات والفنانين لكاميرات التليفزيون أن تقوم بالتسجيل معهم رغم الزحام الشديد وعدم مناسبة المسجد لمثل هذه اللقاءات وانتقدوا في الوقت نفسه الجمهور الذي جاء لالتقاط الصور معهم.

35 صورة من جنازة فاتن حمامة

ثالثًا: عندما نشر موقع “دوت مصر” تسجيل صوتي للفنانة الراحلة وهي تتحدث فيه بعصبية عن ما ورد على لسان الفنان عمر الشريف وزوجها السابق عن استمرار حبه لها، رغم أن الموقع نفسه نشر قبل فترة رد سيدة الشاشة العربية دون أن يذيع جزء من المكالمة التي ظهرت فيها وإن كان صاحب التسجيل أوضح لاحقًا السبب وراء النشر.

أسامة منير “يهاجم” انفراد دوت مصر

رابعًا: عندما تسبب تجمع المئات من محبيها والمدعين أيضًا في حمل النعش من المسجد إلي مثواه الاخير بمقابر عائلة زوجها وكاد يسقط على الأرض وهو من المفترض أن يكون مهمة مجموعة محددة من الاشخاص وليس مهمة كل الموجودين في الجنازة.

جثمان فاتن حمامة كاد يسقط من الزحام!!‬‎

خامسًا:عندما تحولت المواقع الإخبارية المختلفة للخروج بعنوانين حول علاقاتها بالفنان عمر الشريف رغم انفصالها عنه قبل أكثر من 40 عاماً ولم تهتم بوجود زوجها الدكتور محمد عبد الوهاب في الجنازة وحالة الحزن التي سيطرت عليه بشكل غير عادي لفقدانه رفيقه عمره.

سادسًا: عندما تجاهل الأعلام أعمالها الفنية واكتفي بالتركيز فقط على حياتها الشخصية وأسباب انفصالها عن عمر الشريف والقبلة التي جمعت بينهم وكأنها لم تقدم في مسيرتها سوى القبلات فقط.

رئيس تحرير إعلام.أورج : فاتن حمامة وعمر الشريف “مش” زينة وأحمد عز !!

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر فيس بوك من هنا