بنات طلعت زكريا: مبسوطين إن بابا رجع للسينما - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

أعربت “إيمي” ابنة الفنان طلعت زكريا، عن سعادتها، بعودته مجددًا للسينما من خلال فيلم “حليمو” بعد انقطاع دام 5 سنوات، بعد فيلم “الفيل في المنديل”، قائلة “أنا مبسوطة أوي إن بابا رجع للسينما من تاني بعد ما غاب 5 سنين”.

قالت خلال حضورها المؤتمر الصحفي لفيلم حليمو، مساء أمس، أن الفنان طلعت زكريا يشارك أبرز النجوم، من خلال الفيلم الكوميدي  “حليمو”، الذي وصفته بـ”القوي” مطالبة الحضور بالتصفيق له وتشجيعه.

من جانبها، قالت الفنان هنا الزاهد، أثناء حضورها أيضًا المؤتمر الصحفي، أنها تعتبر الفنان طلعت زكريا، -زوج والدتها- بمثابة الأب، معبرة عن سعادتها بعودته للسينما مرة أخرى، وقدمت التهنئة له بمناسبة عودته للسينما من خلال “حليمو”، قائلة: “أنا مبسوطة برجعوك للسينما تاني، أنت بابايا، بعشقك وبحبك وربنا يخليك لنا”.

وفي سياق آخر، هنأت الفنانة هياتم، لأسرة الفيلم، أثناء حضورها المؤتمر، وقالت أن ظاهرة مباركة الفنان لزمليه بفيلمه الجديد، تلاشت منذ منتصف تسعينيات القرن الماضي، موضحة أن الفنانين حتى تلك الفترة كانوا يتجمعون مرة أسبوعيًا، يتحدثون عن حياتهم وأعمالهم، حيث كانوا قائمين على التواصل والترابط من منظور “الأسرة الفنية”، متمنية بعودة تلك الظاهرة مجددًا خلال الفترة المقبلة.

فيلم حليمو، بطولة الفنان طلعت زكريا، وبيومي فؤاد، وكريم أبو زيد، وريم البارودي، والراقصة دينا، ونيرمين ماهر، من تأليف محمد فضل، وإخراج محمد سعيد، تدور أحداثه في إطار كوميدي، كما يتضمن الفيلم 4 أغاني للفنانة أمينة، ولؤي، وفريق “الدخلاوية”، وتكلف إنتاجه 6 ملايين جنيه، ومن المقرر عرضه مطلع العام المقبل.