ريم البارودي عن "حليمو": بحب اشتغل في حاجة محترمة - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

قالت الفنانة ريم البارودي، أنها تشارك في فيلم “حليمو” من خلال شخصية بنت “جدعة” تدعى “زنوبة” من إسكندرية، تعمل بائعة على إحدى الشواطئ، مضيفة أن تجسيدها لهذا الدور يُعد تجربة جديدة لها.

أضافت “البارودي”، خلال المؤتمر الخاص بفيلم “حليمو” مساء أمس، أن هذا الفيلم هو العمل الثاني الذي يجمعها مع الفنان طلعت زكريا، بعد فيلم “الفيل في المنديل”، معربة عن سعادتها بالتعاون مع المخرج محمد سعيد، قائلة أنه يعمل على التفاصيل الصغيرة حتى يخرج العمل بشكل جيد.

أوضحت سبب موافقتها على المشاركة في الفيلم، بأنه عمل فني محترم، لا يحتوى على مشاهد خارجة، مشيرة إلى أن شركة “آرت ميوزيك” للإنتاج الفني، خاضت المغامرة في إنتاج الفيلم بالوقت الحالي، في ظل انتشار بعض الأفلام التي تحتوي على مشاهد غير لائقة، والظروف التي تمر بها الدولة حاليًا.

من جانبها، نفت “البارودي” ما تردد من أنباء عن ارتداءها للحجاب، في مسلسل “7 بنات” الذي يتم تصويره حاليًا، قائلة أن شخصيتها تتجه نحو صفات “الذكورية” وتختلف عن أخواتها في المسلسل، حيث تتنازل عن جمالها في سبيل العمل، قائلة “مش علشان لابسة حاجة على دماغي أبقى محجبة، ده مشهد من ضمن 60 حلقة”.

unnamed