خاص

أول ظهور لضحية الاغتصاب بالساحل على الشاشة

فاتن الوكيل

الإبراشي: استضافتي للطالبة المغتصبة لا يناقض احتفالات عيد الشرطة

0123

في أول ظهور لها على الشاشة، استضاف الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج “العاشرة مساءً”، على قناة دريم2، الطالبة الجامعية بالساحل، والتي تم اغتصابها من قبل أميني شرطة، داخل “بوكس”، حيث تم إخفاء وجهها بناءًا على طلبها.


وبدأ الإبراشي الفقرة، بتبرير استضافته لها على الهواء، لمعرفة آخر مستجدات القضية منها، بعد المكالمة التي أجراها معها على الهاتف ، مع بداية القضية، وأكد الإبراشي على أن استضافته لها، أمر لا يتناقض مع احتفالات عيد الشرطة.


وقالت الفتاة خلال الحوار أنه بعد المكالمة التي أجرتها مع برنامج “العاشرة مساءً”، حاول شقيق أحد المتهمين الوصول إلى عنوانها، وبالفعل حاولوا الضغط عليها للتنازل عن القضية، ولكنها رفضت كل المحاولات، وأضافت أن بعض أفراد الشرطة هددوها بأنها إذا أكملت البلاغ “هتلبس” قضية بانتمائها للإخوان.

كما وقعت مشادات بين الطالبة و أهل أمين الشرطة المتهم، أثناء مداخلتهم الهاتفية مع البرنامج، خلال الحوار، حيث قال والد أمين الشرطة المتهم بالقضية: “ابني حافظ كلام ربنا مش زيك يا بتاعة الجامعة”، وأضاف أن تقرير المباحث الذي أدان ابنه، جاء بهذا الشكل، لوجود خلافات بين المتهم ورئيس المباحث، كما حاولت زوجة المتهم التشكيك في سلوك الطالبة، بقولها أن من صاحبها يوم الحادث لم يكن خطيبها ولكنه صديقها، وهنا قاطعها الإبراشي حديثها رافضًا ما وصفه “محاولات جلد الضحية”.

بينما اعتبر حسن عد الفتاح، محامي أمين الشرطة، خلال المداخلة الهاتفية، أن هذه الاتهامات التي وصفتها بـ”الدنيئة” مجرد “كلام مرسل”، وما سيثبت حدوث اعتداء من عدمه هو تقرير الطب الشرعي، كما اعتبر الاتهامات محاولة لتشويه صورة الداخلية، وهو ما رفضه الإبراشي، وقاطعه قائلًا: “لا تحول القضية إلى اتهام للداخلية لأنها نفسها أدانت المتهم”.

إقرأ ايضا

علي جمعة: “ابن تيمية” عمل بلاوي.. بس مش هنرميه

من أروي لـ”لميس الحديدي”: احمدي ربنا جوزك مش بيحب كيم كاردشيان

زيطة “شارلي إبدو” موضوع الحلقة الثالثة من “إحنا بتوع الزيطة”

“صفحة روما” معجبة بمذيعة النهار

السيسي للسقا ويسرا: والله هتتحاسبوا

روتانا تحتفي بفاتن حمامة ونايل سينما تحتفل بمي عز الدين

تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock